قنابل ناصر ماهر| ظلم الأهلي .. اعتراف عبد الحفيظ ومفاجأة حسام حسن

تاريخ النشر: 14/02/2024
194
منذ 7 شهور
ناصر ماهر: الأهلي بدون أساطير وجماهير الزمالك سبب تألقي

خرج ناصر ماهر صانع ألعاب نادي الزمالك الحالي، بتصريحات نارية بشأن تفاصيل انتقاله إلى الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويرصد موقع "كورابيا" أبرز تصريحات ناصر ماهر لاعب الزمالك الجديد

- هناك أندية تمتلك نجوم، ولكن لا تمتلك أساطير .. الزمالك يمتلك أساطير مثل شيكابالا، ومحمد عبدالشافي، وعبدالله السعيد الذين وصلوا لسن يسمح لهم باطلاق هذا اللقب عليهم.

اقرأ أيضا

ريال مدريد ضد جيرونا| موعد المباراة ..التشكيل والقنوات الناقلة

زيكو وبلحاج يتصدران قائمة هدافي الدوري

- عندما عدت للأهلي من سموحة، كنت أفضل صانع ألعاب في مصر بالأرقام، وسيد عبد الحفيظ شاهد على الظلم الذي تعرضت له في الفريق.

- موضوع انتقالي للزمالك لم يكن سهلًا .. الزمالك من أفضل الأندية في أفريقيا، وكان هناك ضغوط حتى لا أنتقل إليه.

 - أثناء تواجدي بالأهلي شعرت إنني قد ألعب للزمالك يومًا ما لأن والدي كان مشجعًا للزمالك، ولو كان معي الآن متأكد أنه كان ليشعر بالسعادة، ووجوده جعلني اكتشف أن كل زملكاوي يفهم في الكرة بشكل كبير.

- أثناء رحيلي عن الأهلي كانت هناك مفاوضات مع بيراميدز، ولكن مسؤول في النادي قال لي لن تلعب أنت وعبد الله السعيد في فريق واحد، ولن نوافق على انتقالك لتقوية المنافس.

- وقعت العقود لنادي الزمالك دون النظر إلى المقابل المادي، ولم أكن أعرف ما سأحصل عليه .. أحمد سليمان سألني على المبلغ الذي أريده، وقلت له أريد اللعب في الزمالك.

- قبل أول مران مع حسام حسن في مودرن فيوتشر، أبلغته أنني أريد الرحيل للزمالك، ورده أنه لن يقف في طريقي لأن تلك كانت رغبتي.

- معجب بشيكابالا جدًا، وكنا على تواصل عبر انستجرام، وأود أن أشكره على كل كلمة تحدث بها عني لإدارة الزمالك.

 - أعجبت بجماهير الزمالك قبل الانضمام، ولعبت أفضل مبارياتي ضد الزمالك بسبب تواجد جماهيره والمتعة التي كنت أشعر بها بسببهم.

حمل تطبيق كورابيا الآن