الزمالك يكشف رواتب الصفقات الشتوية الجديدة| رقم صادم

تاريخ النشر: 14/02/2024
70
منذ 7 شهور
حسين السيد

أعلن حسين السيد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن رواتب لاعبي الزمالك الجدد من الصفقات التي أبرمها النادي في الانتقالات الشتوية لم تتخطى 9 مليون جنيه سنويًا لأي لاعب.

وألمح السيد في تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس لوجود قضايا أخري تهدد النادي ، بعد رفع أزمة إيقاف القيد من جانب الإتحاد الدولي فيفا، موضحا الأزمات الحالية عبارة عن قضية متوقعة لأحمد بلحاج لاعب الفريق السابق ، بجانب قضية الثنائي خالد بوطيب والبرتغالي باتشيكو.

اقرأ أيضا

عضو مجلس الزمالك يصدم صالح جمعة بعد اتهامات إهانة شقيقه

فيديو| رسالة قاسية للاعب الزمالك بعد تصرفه الجنوني أمام الأهلي

وواصل السيد تصريحاته :اللي حصل في نادي الزمالك كانت بدايات وعدنا الناس بيها ، لكن لسه فيه ملفات جديدة انا مش عاوز اصدم الناس، يعني مثلاً فيه لاعب اسمه احمد بلحاج عاوز يرفع قضية في الفيفا له مليون ونصف، وباتشيكو برده عنده قضية وكذلك خالد بوطيب .

وأستكمل عضو إدارة الزمالك تصريحاته: عمرو أدهم بيحاول يخلص مع الناس دي بدل ما ندخل تاني في مشاكل مع الفيفا والكاس، واحنا ما صدقنا خلصنا معاهم ورفعنا ايقاف القيد.

وأكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن اختيار جوزيه جوميز لتدريب الفريق الأول، جاء بسبب شخصيته المعروفة موضحا أن النادي تلقى عدة ترشيحات ولأن الأمور الفنية متشابهة بين معظم المدربين الأوروبين كان تفضيل الشخصية من مصلحة جوميز.

وأوضح السيد: "أن عقد جوميز ممتد لموسم ونصف، وننتظر نتائجه ونحكم، لأن الحد الأقصى للراتب الذى وضعه المجلس كان أحد العوامل المؤثرة في اختيار المدرب.

وأوضح السيد أن مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب ، استغل عدد من الموارد من أجل إنعاش الخزينة وحل الأزمة المالية، موضحا أن الجزء الأكبر في انتعاش خزينة الزمالك ، كان من لجنة الاستثمار المتواجد بها ايمن ممدوح عباس.

وقال : اعتمدنا علي موارد النادي والرموز في حل الأزمة المالية بجانب بعض العضويات، والجزء الأكبر كان من اللجنة الاستثمارية اللي موجود فيها الأستاذ ايمن ممدوح عباس.

وختم: وحلينا المشاكل بنظام وبفكر اداري فبالتالي بقي فيه فلوس، يعني مثلاً كان فيه بوتيكات متاجرة عليها مشاكل وقضايا ومش بنستفاد منها ، تدخلنا بالعقل وحلينا كل الأمور دي فبالتالي حصلت انتعاشة.

حمل تطبيق كورابيا الآن