غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد في دوري الأبطال.. إصابات بالجملة

تاريخ النشر: 13/02/2024
123
منذ 7 شهور
الأهلي

يواصل النادي الأهلي تحضيراته القوية من أجل الإستعدادا لمباراة شباب بلوزداد الجزائري، في الجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتغادر بعثة الأهلي إلى الجزائر غدًا الأربعاء، من أجل مواجهة شباب بلوزداد، في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة القادمة، الموافق 16 من شهر فبراير الجاري، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة مساءاً على أرضية "ملعب 20 أوت 1955".

اقرأ أيضا

عاجل| الأهلي يعترض على مكافأة نهائي الكأس .. يطلب 750 ألف للبطل

قالوا عن الأهلي| إصابة مزمنة لـ ثنائي الفريق ومهمة صعبة لـ شوبير

ويعاني الأهلي من كثرة الإصابات التي لحقت بلاعبي الفريق خلال فترة التوقف الدولي الماضية، خاصة بعد إصابة المهاجم الفسطيني وسام ابو علي المنتقل حديثًا إلى القلعة الحمراء.

ويرصد كورابيا في السطور التالية، موقف إصابات لاعبي الأهلي قبل المواجهة المرتقبة ضد شباب بلوزداد بالمجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

إصابات الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري

وتأكد غياب أربعة لاعبين عن مباراة الأهلي القادمة أمام شباب بلوزداد، وفي مقدمتهم محمد الشناوي بعد إصابته بخلع وكسر في مفصل الكتف، وأحمد نبيل كوكا بسبب إصابته بمزق في أربطة القدم.

ويغيب أيضًا خالد عبدالفتاح بسبب إصابته بجزع في أربطة القدم، وكذلك لن يلحق محمود متولي بمواجهة شباب بلوزداد بسبب الإصابة بمزق في العضلة الأمامية.

وهناك شكوك حول مشاركة 5 لاعبين في المباراة، وفي مقدمتهم وسام ابو علي الذي لم يتعافى بشكل كامل حتى الآن من الإصابة بشد في العضلة الخلفية.

وتأكد غياب أليو ديانج عن بعثة الأهلي التي ستغادر إلى الجزائر، في ظل استمرار معاناة اللاعب من الإصابة بكدمة قوية على مستوى الركبة.

وسيغيب محمد الضاوي كريستو عن رحلة الأهلي إلى الجزائر، بعد شعور اللاعب ببعض الآلام على مستوى العضلة الخلفية.

ويعاني بيرسي تاو من إجهاد عضلي عام، وهو ما يدفع مارسيل كولر المدير الفني للأهلي لإراحة اللاعب واستبعاده من مباراة الأهلي ضد شباب بلوزداد.

وكان أحمد عبدالقادر قد تعرض للإصابة بمزق في العضلة الخلفية، ليغيب عن الفريق خلال الفترة الماضية، قبل أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية صباح اليوم الثلاثاء بصورة طبيعية، لكن كولر لن يدفع به في مباراة الأهلي وشباب بلوزداد، في ظل عدم جاهزيتة اللاعب البدنيه بعد العودة من الإصابة.

حمل تطبيق كورابيا الآن