عضو مجلس الزمالك يصدم صالح جمعة بعد اتهامات إهانة شقيقه

تاريخ النشر: 13/02/2024
336
منذ 7 شهور
صالح جمعة

هاجم صالح جمعة إدارة نادي الزمالك في تصريحاته تليفزيونية مساء الإثنين سبب الطريقة التي رحل بها شقيقه عبدالله جمعة عن القلعة البيضاء.

وقال صالح جمعه في تصريحات لقناة "أون تايم سبورت"، إن رحيل شقيقه عن نادي الزمالك قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية بـ48 ساعة فقط، هو أمر مهين للغاية، لأن عبدالله جمعة لم يقصر يومًا خلال 7 سنوات قضاها داخل  نادي الزمالك.

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا| محادثات الخطيب وتوفيق.. وتطورات تجديد نجم الزمالك

خاص| بعد رحيله عن الإسماعيلي.. صالح جمعة يختار فريقه الجديد

وأكد صالح جمعة المنتقل حديثًا إلى صفوف نادي الكرخ العراقي، بأن نادي الزمالك قام برفع اسم عبدالله جمعة من القائمة دون إبلاغه، واللاعب لم يفسخ تعاقده مع النادي كما تردد مؤخرًا. 

واختتم صالح جمعة تصريحاته بأن عبدالله جمعة حصل على شيكات من اللجنة المؤقته لإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، ولم يتمكن من صرفها حتى الآن، ورغم ذلك رفض مقاضاة النادي من أجل الحصول على مستحقاته المتأخرة.

ورد المستشار محمد عطية عضو اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك برئاسة أحمد البكري، على تصريحات صالح جمعة، وهجومه على نادي الزمالك بسبب رحيله شقيقه عن النادي قبل ساعات قليلة على غلق القيد الشتوي.

ونشر محمد عطية تغرية عبر حسابه الرسمي على منصة "X"، ليعلق على تصريحات صالح جمعة قائلًا : "توضيح .. تم تكليفنا بشرف العمل بنادي الزمالك يوم 29/11/2020، وتسلمنا العمل فعليًا يوم 30/11/2020 صباحًا، وهو آخر يوم فى قيد القائمة الأولى، (وتشمل اللاعبين المستمرين مع النادى دون الصفقات الجديدة).

وتابع : "عرض علينا اللاعبين صالح جمعة وأحمد الشيخ الذين تم الاستغناء عن خدماتهما يوم 29/11/2020، قبل نهاية القيد بيوم واحد، ورفضنا التعاقد معهما.. والمُراد أن الاستغناء عنهما تم قبل نهاية القيد بيوم، ومن ثم ما قامت به إدارة الزمالك سبق وتم من غيرها مع من يلومها، وهو تصرف طبيعى من حقها.

حمل تطبيق كورابيا الآن