صالح جمعة يهاجم الزمالك: "شقيقي" رحل بشكل مهين ورفض مقاضاة النادي

تاريخ النشر: 13/02/2024
61
منذ 6 شهور
صالح جمعة - عبدالله جمعة

علق صالح جمعة لاعب فريق الكرخ العراقي، على قرار رحيل شقيقه عبدالله جمعة عن صفوف نادي الزمالك، قبل ساعات قليلة على غلق سوق الانتقالات الشتوية.

وأكد صالح جمعة بأن شقيقه لم يفتعل أي مشكلة خلال 7 سنوات قضاها مع الزمالك، وحقق جميع البطولات مع النادي خلال الفترة الماضية، وساهم بشكل كبير في قيادة الفريق للعودة إلى منصات التتويج.

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا| محادثات الخطيب وتوفيق.. وتطورات تجديد نجم الزمالك

تركي آل الشيخ يعلن ملعب مفاجئ للقاء الأهلي والزمالك بنهائي الكأس

وقال صالح جمعة إن الطريقة التي رحل بها عبدالله جمعة عن نادي الزمالك قبل ساعات قليلة على غلق الميركاتو الشتوي مهينة جدًا.

وتابع: هناك فارق كبير بين أن تقوم إدارة الزمالك بإبلاغ عبدالله جمعة بأنه خارج حساباتهم قبل بداية سوق الانتقالات، وبين ما حدث معه عندما تم إبلاغه بقرار رحيله عن الزمالك قبل ساعات قليلة على غلق القيد.

وأضاف: عبدالله جمعة لم يفسخ تعاقده مع الزمالك كما تحدث مسئولي النادي، ولم يوقع على أي أوراق بشأن رحيله عن الفريق، ولكن النادي قام برفع إسمه من قائمة الفريق قبل 48 ساعة على غلق الميركاتو الشتوي، وهذا يعني أنهم (أخدوه على خوانه).

وأكمل: عبدالله جمعة قام بتجديد عقده مع الزمالك أثناء فترة حسين لبيب الأولى في رئاسة النادي، وحصل على شيكات بمقدم التعاقد لكنه لم يتمكن من صرفها حتى الآن، وكان بإمكانه مقاضاة النادي والحصول على مستحقاته لكنه لم يفعل ذلك.

واختتم صالح جمعة تصريحاته بأن عبدالله جمعة كان يستحق الخروج من نادي الزمالك بطريقة أفضل، لكنه لم يحصل على التقدير الكافي من إدارة النادي.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن