قالوا عن الزمالك| ثنائية شيكابالا والسعيد ورفض تقسيط غرامة كهربا

تاريخ النشر: 13/02/2024
23
منذ 7 شهور
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الإثنين، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

أحمد مجدي:

ثنائية شيكابالا وعبدالله السعيد ستضيف للزمالك، وأحمد سيد زيزو لا يحتاج للتقييم فهو يقدم مستويات ثابتة منذ أكثر من موسم، وتألقه ليس أمر غريب لأنه يتطور دائمًا ويظهر بصورة جيدة.

اقرأ أيضا

جوميز يشيد بنجم الزمالك بعد التألق في مباراة الفيوم

24 ساعة راحة للاعبي الزمالك بعد وديتي ليفلز والفيوم

أحمد جعفر: 

صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي مميزة، والفريق كان يحتاج إلى هذه الصفقات، وأوجه التحية لمجلس إدارة القلعة البيضاء على النجاح في حل أزمة القيد وإبرام صفقات على أعلى مستوى.

بليغ أبوعايد:

إقامة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك في المملكة العربية السعودية سيكون مفيدًا من الناحية التسويقية للفريقين وللكرة المصرية، كما أن اتحاد الكرة المصرية سيحصل على مبلغ كبير يصل إلى 2 مليون دولار.

حسام المندوه:

الزمالك دفع 1.5 مليون دولار من أجل حل أزمة القيد، ومجلس  إدارة النادي قام بصرف ما يصل إلى 300 مليون جنيه ليتمكن من إنهاء جميع الأزمات والتعاقد مع الصفقات الجديدة.

وتابع: الزمالك لن يقوم يتقسيط عقوبة كهربا، ولن يقبل الحصول على الغرامة بالجنيه المصري أيضًا كما تردد مؤخرًا.

ضياء السيد: 

المباراة النهائية لبطولة كأس مصر بين الزمالك والأهلي ستشهد أجواء رائعة، خاصة بعد الصفقات الجديد التي تعاقد معها الزمالك، وحالة الاستقرار التي يعيشها الأهلي مع مارسيل كولر.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن