الزمالك يستقر على ثلاثي جديد في التشكيلة الأساسية |كواليس كورابيا

تاريخ النشر: 13/02/2024
1405
منذ 6 شهور
الزمالك

قرر جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الرهان على 3 لاعبين جدد في تشكيلة الفريق الأول داخل الزمالك عند استئناف الدوري الممتاز " دوري نايل " لموسم 2023-2024 .

واستقر جوزيه جوميز بشكل مبدئي في الزمالك على الدفع بالمخضرم الكبير عبدالله السعيد صانع الألعاب الوافد من بيراميدز أساسيا في مركز صانع الألعاب بعدما أبهر عبدالله السعيد مدربه جوميز بمستواه في التدريبات الأولى له بعد إتمام صفقة انتقاله من بيراميدز إلى الزمالك .

اقرأ أيضا

فيديو| أسيست السعيد في مباراة الفيوم يخطف قلوب جماهير الزمالك

تركي آل الشيخ يعلن ملعب مفاجئ للقاء الأهلي والزمالك بنهائي الكأس

في الوقت نفسه، دخل ياسر حمد مدافع الزمالك الفلسطيني المتألق في كأس أسيا حسابات جوزيه جوميز بقوة في الفترة الأخيرة وبات مرشحا للعب أساسيا في تشكيلة الزمالك لتعويض غياب لاعبه محمود حمدي الونش المصاب في الرباط الصليبي للركبة .

وأما ثالث لاعب يقترب من تشكيلة الزمالك فهو يمثل منافسة شرسة بين محمد شحاتة وزياد كمال على مركز لاعب الوسط المدافع في تشكيلة الأبيض بجانب نبيل دونجا الذي يعد الخيار الأول في الوسط داخل الزمالك حاليا .

ويواجه الزمالك أزمة كبري حاليا على صعيد لاعبيه الجدد تمثلت في إصابة أحمد حمدي وزياد كمال ثنائي الارتكاز في العضلة الخلفية وصعوبة لحاق أيا منهما بالتواجد في تشكيلة الزمالك التي سيبدأ بها مشواره في بطولة الدوري الممتاز " دوري نايل " تحت قيادة مدربه الجديد جوزيه جوميز .

حمل تطبيق كورابيا الآن