تغريم وإيقاف.. قرارات قاسية للاتحاد السعودي ضد لاعبي المنتخب

تاريخ النشر: 12/02/2024
130
منذ 7 شهور
منتخب السعودية

أعلنت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الاثنين، العديد من القرارات بشأن أزمة المدرب الإيطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودي و6 من لاعبي الأخضر.

وكان مانشيني قد استبعد 6 لاعبين من قائمة المنتخب السعودي المشاركة في بطولة كأس آسيا الماضية، والتي توج به المنتخب القطري على حساب الأردن في المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

جوميز يشيد بنجم الزمالك بعد التألق في مباراة الفيوم

خاص| قلق في الأهلي .. نجم جديد مرشح للغياب عن مباراة شباب بلوزداد

وجاءت عقوبات اللاعبين كالتالي:

تغريم سلمان الفرج 100 ألف ريال، بعد ثبوت عدم رغبته الانضمام للمنتخب، بعد استدعائه لمعسكر المنتخب الذي أقيم في أكتوبر، وكان سلمان أكد أنه يرغب في عدم الانضمام لمعسكر المنتخب بناء على المادة 1 و 5 من لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين.

إيقاف محمد مران، خالد الغنام، علي هزازي، لمدة شهر وتغريم كل منهم 200 ألف ريال، لطلبهم مغادرة معسكر المنتخب، بعد إعلان القائمة النهائية للمنتخب على الرغم من وجود الفرصة لتواجده في القائمة والمشاركة في بطولة آسيا.

تغريم سلطان الغنام 200 ألف ريال بسبب طلبه من المدير الفني للمنتخب السعودي إعفائه من الانضمام لمعسكر المنتخب قبل كأس آسيا، بعد اجتماعه مع المدير الفني 

إيقاف نواف العقيدي 5 أشهر وتغريمه 300 ألف ريال، بعد ثبوت تجاوزه اللائحة، وطلبه تأجيل معسكر المنتخب، وطلبه من غدارة المنتخب إيصال رسالته بعدم رغبته بالانضمام للمعسكر وارسال رسالة متضمنة الإسادة، وطلبه مغادرة المعسكر بسبب اعتقاده أنه الحارس الثالث في ترتيب الحراس

حمل تطبيق كورابيا الآن