صدمة جديدة للكرة السعودية .. تشيلسي يطارد مانشيني

تاريخ النشر: 12/02/2024
88
منذ 7 شهور
مانشيني

فجرت شبكة DAZN الإيطالية مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص رحيل روبيرتو مانشيني عن تدريب المنتخب السعودي، واقترابه من تدريب أحد فرق الدوري الإنجليزي.

وارتبط مانشيني بالرحيل عن تدريب المنتخب السعودي، بعد الخروج المبكر من بطولة كأس آسيا 2023، عقب الهزيمة أمام كوريا الجنوبية في دور الستة عشر.

اقرأ أيضا

خاص| سر فشل انتقال نجم الإسماعيلي إلى الدوري السعودي

نجم ومدرب الزمالك: الدوري السعودي الثاني عالميا بعد البريميرليج

وبحسب الشبكة الإيطالية، فإن تراجع نتائج تشيلسي في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، دفعت مسئولي النادي اللندني للبحث عن مدير فني جديد لقيادة البلوز بالموسم المقبل، في حال عدم قدرة الأرجنتيني بوتشيتينو على إعادة الفريق إلى المسار الصحيح خلال المباريات المتبقية من بطولة الدوري.

ويستهدف تشيلسي التعاقد مع روبيرتو مانشيني ليتولى مهمة تدريب الفريق مع بداية الموسم المقبل، بحيث يأتي المدرب الإيطالي في مقدمة خيارات المدربين المطروحة أمام إدارة البلوز، للتعاقد مع مدير فني جديد بدلًا من ماوريسيو بوتشيتينو.

وسيعمل تشيلسي على إغراء مانشيني براتب ضخم من أجل اقناعه بالعودة إلى البريميرليج، حيث سبق للمدرب الإيطالي وأن قام بتدريب مانشستر سيتي، ليقود الفريق للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي بعد 45 عامًا من الابتعاد عن منصات التتويج.

الجدير بالذكر أن ليفربول قد رفض جميع محاولات صندوق الإستثمار السعودي للتعاقد مع محمد صلاح في الانتقالات الصيفية الماضية، حيث ينتظر الكرة السعودية صدمة جديدة، في حال نجح تشيلسي بالتعاقد مع روبيرتو مانشيني.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن