ريال مدريد ولايبزيج..موعد المباراة والتشكيل المتوقع بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 12/02/2024
297
منذ 7 شهور
ريال مدريد ولايبزيج..موعد المباراة والتشكيل المتوقع بدوري الأبطال

يعود ريال مدريد إلى منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا من جديد، حينما يحل ضيفًا على فريق لايبزيج الألماني في ذهاب مباريات دور الستة عشر من المسابقة القارية.

ويعاني ريال مدريد من كثرة الإصابات قبل مواجهة لايبزيج، حيث يغيب عن الفريق 5 لاعبين، وهم تيبو كورتوا، إيدير ميليتاو، دافيد ألابا، أنطوني روديجير وجود بيلينجهام.

ويدخل ريال مدريد مباراته أمام لايبزيج بمعنويات مرتفعة، بعدما حقق الفوز على جيرونا برباعية نظيفة بالجولة الماضية من الدوريالإسباني، لينفرد بصدارة ترتيب الليجا.

ويرصد كورابيا في السطور التالية، كل ما تريد معرفته عن مباراة ريال مدريد ضد لايبزيج في دوري أبطال أوروبا، بخصوص موعد المباراة والقنوات الناقلة وتشكيل الفريق الملكي المتوقع في هذا اللقاء.

موعد مباراة ريال مدريد ولايبزيج

ويستضيف لايزيج فريق ريال مدريد على أرضية ملعب "ريد بول أرينا"، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والمقرر انطلاقها في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم غدًا الثلاثاء.

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد لايبزيج

وسيعتمد المدرب الإيطالي كارلو أنشلوتي على طريقة اللعب بخطة 4-3-2-1 في هذا اللقاء، وبتشكيلة متوازنة على الصعيدين الهجومي والدفاعي، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية أمام لاييزيج.

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام لايبزيج كالتالي:

  • - حراسة المرمى: لونين
  • - الدفاع: كارفخال - تشاوميني - ناتشو - ميندي 
  • - الوسط: فالفيردي - كامافينجا - كروس 
  • - الوسط الهجومي: إبراهيم دياز
  • - الهجوم: رودريجو - فينيسيوس جونيور 

 

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ولايبزيج

وتشاهدون مباراة ريال مدريد ولايبزيج عبر قناة beIN Sports HD1 المشفرة، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا في السنوات الآخيرة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن