تطور مثير في تعاقد الأهلي مع الزنفلي.."حقيقة تفعيل الشرط الجزائي"

تاريخ النشر: 12/02/2024
122
منذ 6 شهور
الأهلي

حسم محمد عبدالحميد وكيل محمود الزنفلي حارس مرمى الأهلي الجديد، الجدل حول الأنباء التي ترددت مؤخرًا بخصوص تحرك مسئولي القلعة الحمراء للتعاقد مع اللاعب بشكل نهائي عن طريق تفعيل قيمة الشرط الجزائي في عقده مع الداخلية.

وقال وكيل الزنفلي في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت، إن الأهلي يمتلك حراس مرمى متميزين مثل محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، لكن الزنفلي سيكون إضافة قوية للفريق وسيعمل على إثبات أحقيته بالإستمرار مع المارد الأحمر.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| استبعاد الضاوي من مواجهة بلوزداد وغموض السولية

منتخب الجزائر يفاوض مدرب الأهلي السابق لخلافة بلماضي

وأضاف: الزنفلي كان يشعر بسعادة كبيرة عندما علم برغبة الأهلي في التعاقد معه، لأن ارتداء قميص الأحمر هو شرف كبير لأي لاعب، والأهلي أيضًا تعاقد مع الزنفلي لأنه حارس مرمى كبير.

وعلق وكيل الزنفلي على الأنباء التي ترددت مؤخرًا حول وجود شرط جزائي في عقد الزنفلي مع الداخلية بقيمة 3 مليون جنيه، وأن الأهلي سوف يقوم بتفعيل هذا البند في عقد اللاعب للتعاقد معه بشكل نهائي عقب نهاية الموسم.

وأكد محمد عبدالحميد بأن محمود الزنفلي قبل انتقاله إلى الأهلي، قام بتعديل عقده مع نادي الداخلية، وتم رفع قيمة الشرط الجزائي برغبة مشتركة بين اللاعب والإدارة.

وأكمل: الشرط الجزائي في عقد الزنفلي مع الداخلية كان بقيمة 3 مليون جنيه، لكن هذا الحديث أصبحت من الماضي بعدما تم تعديل العقود، كما أن الأهلي لم يسعى للتعاقد مع اللاعب عن طريق تفعيل قيمة الشرط الجزائي في عقده كما تردد مؤخرًا.

الجدير بالذكر أن الأهلي تعاقد مع محمود الزنفلي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، مع خيار أحقية الشراء عقب نهاية الموسم.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن