لا جديد.. برشلونة يتعثر أمام غرناطة متزيل ترتيب الدوري الإسباني

تاريخ النشر: 12/02/2024
56
منذ 7 شهور
برشلونة

انتهت منذ قليل مباراة برشلونة وغرناطة في الجولة الرابعة والعشرون من عمر مسابقة الدوري الإسباني موسم 2024/2023، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب "ستاد لويس كومبانيس الأوليمبي".

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة برشلونة ضد غرناطة، بثلاثة أهداف في شباك كل فريق.

اقرأ أيضا

يورجن كلوب في برشلونة| محاولة أخيرة لحسم صفقة الحلم للابورتا

تشكيل برشلونة ضد غرناطة في الدوري الإسباني.. عودة شتيجن

وسجل برشلونة الهدف الأول عن طريق "يامين لامال" بتسديدة من داخل منطقة الجزاء عند الدقيقة 14، ليتمكن بعدها غرناطة من تسجيل هدف التعادل عند طريق "ريكارد" في الدقيقة 43.

وباغت غرناطة فريق برشلونة بهدف ثاني عند الدقيقة "فاكوندو بيليستري" بالدقيقة 60، ليعادل برشلونة النتيجة سريعًا عن طريق "روبيرت ليفاندوفيسكي".

وعاد غرناطة ليتقدم في النتيجة من جديد ويضيف الهدف الثاني عن طريق "إيجناسي ميكيل" بالدقيقة 66، قبل أن يتمكن "يامين يامال" من تسجيل الهدف الثالث لبرشلونة بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة عند الدقيقة 80.

وأطلق حكم المباراة صافرة نهاية مباراة برشلونة وغرناطة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 3/3، ليواصل البارسا نتائجه السلبية في الدوري الإسباني هذا الموسم.

وبهذه النتيجة يرفع برشلونة رصيده إلى 51 نقطة، ويستمر في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بينما رفع غرناطة رصيده إلى 13 نقطة، والتي وضعته بالمركز قبل الآخير في قائمة الترتيب.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن