خاص| ملامح تشكيل الأهلي ضد شباب بلوزداد.. مفاجأة الوسط وبديل تاو

تاريخ النشر: 11/02/2024
138
منذ 7 شهور
الأهلي

يواصل النادي الأهلي استعداداته لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة المؤجلة ين الفريقين من الجولة الرابعة بمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتغادر بعثة الأهلي إلى الجزائر مساء يوم الأربعاء المقبل، لاستكمال منافسات البطولة الإفريقية من جديد، بمواجهة صعبة أمام فريق شباب بلوزداد.

اقرأ أيضا

الإصابات تضرب الأهلي قبل مواجهة شباب بلوزداد بدوري الأبطال

تفاصيل مران الأهلي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد

ويحل الأهلي ضيفًا على شباب بلوزداد مساء يوم الجمعة المقبلة، في قمة مباريات المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن ملامح تشكيلة الفريق التي ستخوض مواجهة شباب بلوزداد، في ظل كثرة الإصابات التي يعاني منها المارد الأحمر مؤخرًا، وفي مقدمتها محمد الشناوي وأحمد نبيل كوكا.

ملامح تشكيل الأهلي ضد شباب بلوزداد

واستقر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، على إجراء عدة تغييرات في تشكيلة فريقه الأساسية بالمباراة القادمة ضد شباب بلوزداد في دوري أبطال إفريقيا.

وسيعتمد كولر على لاعب الوسط المالي أليو ديانج في خط وسط الفريق، بدلًا من أحمد نبيل كوكا الذي تعرض للإصابة خلال تواجده بمعسكر منتخب مصر قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

كما يفاضل كولر بين الثنائي رضا سليم وكريم فؤاد، للدفع بأحدهما في مركز الجناح بدلًا من الجنوب إفريقي بيرسي تاو، الذي يفضل الجهاز الفني عدم الدفع به خلال مباراة شباب بلوزداد، بعدما تعرض لإصابة أبعدته عن مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس الأمم الإفريقية بين جنوب إفريقيا والكونغو الديمقراطية.

ويتجه مدرب الأهلي أيضًا للاعتماد على أنتوني موديست في خط هجوم الفريق، بدلًا من محمود كهربا، بعد تألق المهاجم الفرنسي بشكل لافت للنظر خلال الفترة الماضية.

وجاءت ملامح تشكيل الأهلي ضد شباب بلوزداد كالتالي:

  • - حراسة المرمى: مصطفى شوبير
  • خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني.
  • خط الوسط: إمام عاشور- مروان عطية - عمرو السولية.
  • خط الهجوم:  حسين الشحات - أنتوني موديست - رضا سليم ( كريم فؤاد ).

 

حمل تطبيق كورابيا الآن