مدرب شباب بلوزداد يتحدى الأهلي بتصريح مثير

تاريخ النشر: 11/02/2024
61
منذ 6 شهور
الأهلي ضد شباب بلوذداد

تحدث المدرب البرازيلي لوكاس باكيتا، المدير الفني لفريق شباب بلوزداد الجزائري، عن مباراة فريقه ضد الأهلي في الجولة الرابعة من مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد باكيتا عقب فوز شباب بلوزداد على الاتحاد السوفي في الدوري الجزائري بثنائية نظيفة، بأن فريقه بدأ مرحلة الاستعداد لمباراة الأهلي القادمة في دوري الأبطال.

اقرأ أيضا

خاص| موقف الأهلي من تغيير موعد نهائي كأس مصر أمام الزمالك

أحمد كوكا يوجه رسالة لجماهير الأهلي بعد وفاة والده

وقال مدرب شباب بلوزداد بأنه فريقه أصبح يمتلك الوقت الكافي للتحضير الجيد قبل مباراة الأهلي، ولدينا هدف وحيد وهو تحقيق الفوز.

وتابع: مباراة الأهلي ستكون قوية وصعبة، ولذلك نحن نحتاج إلى أن يكون جميع لاعبي الفريق في قمة تركيزهم، لتحقيق نتيجة إيجابية تساعد شباب بلوذداد على تخطي دور المجموعات.

ويستعد الأهلي لملاقاة شباب بلوزداد مساء يوم الجمعة المقبلة، الموافق 16 من شهر فبراير الجاري، في المباراة التي تقام على أرضية ملعب "ملعب 20 أوت 1955".

ويتقاسم الأهلي صدارة ترتيب المجموعة الرابعة حتى الآن مع فريق يانج أفريكانز التنزاني برصيد 5 نقاط لكل فريق، بينما على الجانب الأخر يحتل فريق شباب بلوزداد المركز الثاني مناصفة مع فريق ميدياما الغاني برصيد 4 نقاط لكل فريق، مع تبقى مباراة أقل لفريقي الأهلي وشباب بلوزداد.

حمل تطبيق كورابيا الآن