جماهير الزمالك تتفاعل بمطلب مثير .. مصطفى فتحي في تدريبات الأبيض

تاريخ النشر: 11/02/2024
192
منذ 6 شهور
مصطفى فتحي

تواجد مصطفى فتحي، لاعب بيراميدز، في مران لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت، اليوم الأحد، على الملعب الفرعي باستاد لدفاع الجوي.

وحرص مصطفى فتحي، خلال تواجده في مران الأبيض لتحية زملائه السابقين، بعدما تزامن موعد التدريبات الجماعية لفريقي الزمالك وبيراميدز بالملاعب الفرعية باستاد الدفاع الجوي.

اقرأ أيضا

المندوه: الونش محسود.. ونعاني من مشاكل متراكمة

تفاصيل مران الأهلي استعدادا لمواجهة شباب بلوزداد

وقامت جماهير نادي الزمالك بالتفاعل مع أنباء تواجد مصطفى فتحي في تدريب الزمالك، وطالبت اللاعب على مواقع التواصل الاجتماعي، بالعودة من جديد للفريق الأبيض.

وترغب جماهير نادي الزمالك، في عودة مصطفي فتحي للفريق مرة أخرى، في فترة الانتقالات الصيفية، من أجل المنافسة على البطولات، ومنصات التتويج.

وكان الزمالك قد نجح خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، في التعاقد مع 10 صفقات، بعد نجاح حل أزمة القيد، وتمكن من ضم عبدالله السعيد، وناصر ماهر، وأحمد حمدي، ومحمد شحاتة، وزياد كمال، وياسر حمد، وموتيابا، ومحمد عاطف، ومهاب ياسر، وسيف فاروق جعفر.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

حمل تطبيق كورابيا الآن