خالد الغندور يطالب إدارة الزمالك بالتعاقد مع لاعب الأهلي

تاريخ النشر: 11/02/2024
141
منذ 7 شهور
احمد عبدالقادر لاعب الأهلي

كشف خالد الغندور نجم الزمالك السابق، عن رغبته في تعاقد الفريق الأبيض مع أحمد عبدالقادر لاعب النادي الأهلي، حال رحيله عن القلعة الحمراء في الفترة المقبلة.

وقال الغندور، في تصريحات تلفزيونية، إنه معجب بقدرات أحمد عبدالقادر بشكل كبير، وأن اللاعب لابد أن يتم معاملته بتعامل خاص من أجل الظهور بشكل مميز في المباريات.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي|معروف لـ أوروبا.. وعبدالقادر أفيد من السعيد

قالوا عن الزمالك| جوميز المدرب المناسب.. ودور الصفقات الجديدة

ووجه نجم الزمالك السابق سؤالا لماذا لم ينتقل عبدالقادر إلي الزمالك؟، خاصة وأن الأهلي يري أن اللاعبين الموجدين أفضل منه، واستبعاده من قبل السويسري مارسيل كولر من المباراة، وما المانع بتقديم الزمالك عرض لشرائه من الأهلي.

وأضاف :" أن عبدالقادر أفيد للزمالك من عبدالله السعيد، بسبب عامل السن، خاصة وأن عبدالقادر مازل أمامه 7 أو 8 أعوام داخل الملاعب عكس عبدالله السعيد الذي اقترب من سن الـ39.

وخرج أحمد عبدالقادر لاعب النادي الاهلي من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، في الفترة المقبلة، بعد الأزمة التي نشبت بين الثنائية، بالإضافة إلي استبعادة من قائمة الفريق المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية الماضية.

واقترب عبدالقادر من الرحيل عن الأهلي خلال الأيام الماضية إلي الدوري التركي، ولكن توقفت الصفقة بسبب بعض الخلافات المادية بين إدارة النادي الأهلي فريق سيفا سبور التركي.

حمل تطبيق كورابيا الآن