تعليق مثير لمورينيو على وداع مصر المبكر لأمم إفريقيا| دهشة وصدمة

تاريخ النشر: 11/02/2024
109
منذ 6 شهور
مورينيو

أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لريال مدريد وتوتنهام ومانشستر الإنجليزي، دهشته من خروج منتخب مصر مبكرا من أمم إفريقيا، وذلك حسب تصريحاته مساعده المقرب، ريكاردو فورموسينيو المدير الفني السابق لفريق مودرن فيوتشر

وكشف المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، عن رد فعل مواطنه جوزيه مورينيو بعد إقصاء منتخب مصر وخروجه المبكر من كأس الأمم الإفريقية 2023.

اقرأ أيضا

حسام حسن:فخور بكوني مصري..وشاركت 7 مرات بأمم إفريقيا وحصدت 3ألقاب

انتهت.. نتيجة مباراة جنوب إفريقيا والكونغو بكأس الأمم الإفريقية

وقال ريكاردو فورموسينيو في تصريحات عبر برنامج كورة كل يوم، أنه لم يتوقع ظهور المننتخب المصري بهذا الأداء الضعيف في كأس أمم إفريقيا.

وتابع: منتخب مصر فريق قوي ويمتلك لاعبين أصحاب خبرات كبيرة، ولا أجد تفسير لظهور "الفراعنة" بأداء باهت خلال البطولة الإفريقية.

وأضاف: تفاجئت من أداء منتخب مصر خلال البطولة، وأريد أن أقوم بتهنئة صديقي بيسيرو مدرب نيجيريا على الوصول للنهائي، وأتمنى له الفوز على كوت ديفوار وتحقيق اللقب.

وتحدث ريكاردو فورموسينيو عن رد فعل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو بعد هزيمة مصر أمام الكونغو ومغادرة البطولة من دور الستة عشر.

وأكد ريكاردو فورموسينيو أن جوةزيه مورينيو اندهش من الإقصاء المبكر لمنتخب مصر في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وأكمل: مورينو كان مندهشا مما حدث لمنتخب مصر بعد الخروج المبكر من كأس أمم إفريقيا، كما أنه أخبرني بأنه يحب متابعة اللاعبين المصريين، كما أنه متابع جيد لكرة القدم في جميع أنحاء العالم.

حمل تطبيق كورابيا الآن