بتدخل شيكابالا وحسين لبيب.. الزمالك ينهى أزمة مستحقات حازم إمام

تاريخ النشر: 10/02/2024
53
منذ 7 شهور
حازم امام

أنهى مسئولو نادي الزمالك أزمة مستحقات حازم إمام الظهير الأيمن السابق للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعد شكوى اللاعب من عدم الحصول على مستحقاته خلال الأيام الماضية.

وكان حازم إمام قد طالب بالحصول على مستحقاته المتأخرة لدى نادي الزمالك، بعد حصوله على وعود من مجلس إدارة النادي الجديد بإنهاء هذه الأزمة وتسديد كافة مستحقات اللاعب، وهو ما لم يحدث.

اقرأ أيضا

مران الزمالك| برنامج تأهيلي لحمدي.. ورسائل جوميز للاعبين

أول أزمة لـ جوميز في الزمالك.. وحل سحري من قطاع الناشئين

وعلق حازم إمام على أزمته مع الزمالك قائلًا: "أريد أن أعرف شيء، هذا هو التكريم الذي من المفترض أن أراه، بعد العمر الذي قضيته مع النادي، أكثر من 28 عامًا داخل نادي الزمالك، وفي النهاية أبحث عن مستحقاتي أكثر من سنة، حصلت على وعود كثيرة ولم يحدث شئ، لأنكم تعرفون أنني لن أفعل مثل ما يحدث من اللاعبين الاخرين، ذلك أصبح الموضوع طبيعي بالنسبة لكم".

وتحرك مجلس إدارة نادي الزمالك على الفور، ليقوم بحل أزمة حازم إمام وتسديد جميع مستحقاته المالية لدى النادي، وهو ما أكده اللاعب مساء اليوم السبت، من خلال حسابه الرسمي على انستجرام.

ونشر حازم إمام صورة تجمعه مع عبدالواحد السيد مدير الكرة في الزمالك، وحسام المندوه عضو مجلس إدارة النادي، والتي علق عليها قائلًا: "من لا يشكر الناس لا يُشكر، شكرًا دكتور  حسام المندوه، والكابتن عبدالواحد السيد، والكابتن شيكابالا، وكابتن أحمد سليمان وكابتن حسين لبيب".

الزمالك

حمل تطبيق كورابيا الآن