3 أسرار تهدد نادي الزمالك في ميركاتو الشتاء.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 16/11/2023
12
منذ 10 شهر
سامسون أكينولا

عادت المخاوف من عدم ابرام مسؤولي نادي الزمالك لأية صفقات جديدة في ميركاتو 2024 الشتوي، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بعكس ما كان يتردد عن صفقات سوبر.

وعلم كورابيا وجود 3 أزمات كبري تهدد حظوظ الزمالك في ضم لاعبين جدد إلى صفوفه في فترة الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل رغم ترقب جماهير الزمالك.

ورصد كورابيا في السطور التالية 3 أزمات كبري تهدد فرص الزمالك في استقدام لاعبين جدد خلال الإنتقالات الشتوية في يناير المقبل.

1. أزمة إيقاف القيد الشتوي في الزمالك 

يحتاج الزمالك لأكثر من 2 مليون و500 ألف دولار حاليا، لتمويل ملف العقوبات المالية والغرامات التي تعرض لها من جانب الفيفا والمحكمة الرياضية الدولية في وقت سابق أبرزها مستحقات نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي في صفقة شيكابالا الشهيرة ليصبح الزمالك مطالبات بتوفير أكثر من ١٠٠ مليون جنيه على الاقل لهذا البند.

2. أزمة اللاعبين المستبعدين في الزمالك

شهدت كواليس الزمالك أزمة كبري تتمثل في عدم حسم ملف المستبعدين في ظل انتعاشة موقف بقاء لاعبين مثل سامسون أكينيولا رأس الحربة وإبراهيما نداي لاعب الوسط الهجومي ورغبة معتمد جمال مدرب الفريق في عودة لاعبين إلى صفوفه في الفترة المقبلة مثل عمرو السيسي وعبدالله جمعة ومحمد عبدالغني أملا في تألقهم.

3. أزمة المطالب المالية للجدد في الزمالك

شهدت كواليس الزمالك في الساعات الأخيرة ارتفاع سقف مطالب اللاعبين المطلوبين في الفريق خلال ميركاتو الشتاء مثل طارق حامد لاعب الوسط المدافع الذي يلعب في ضمك السعودي الذي تصل تكلفة استعدادته لأكثر من مليون دولار ونفس الأمر بالنسبة الي اشرف بن شرقي لاعب الريان القطري.

حمل تطبيق كورابيا الآن