مانشستر سيتي يهزم إيفرتون بثنائية هالاند ويتصدر الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 10/02/2024
42
منذ 6 شهور
مانشستر سيتي - هالاند

حقق فريق مانشستر سيتي، فوزا مثيرا على ضيفه فريق إيفرتون، بهدفين دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين اليوم، السبت، على ملعب "الاتحاد"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 24 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024.

جاء هدفي مانشستر سيتي عن طريق هالاند في شوط المباراة الثاني.

اقرأ أيضا

هالاند يقترب من ريال مدريد بتوصية غير مباشرة من ميسي

سباق ميسي وهالاند ومبابي..موعد حفل The Best اليوم والقناة الناقلة

وحملت مباراة اليوم أهمية كبرى لفريق مانشستر سيتي الذي نجح في الفوز وتصدر جدول الدوري الإنجليزي مؤقتاً برصيد 52 انتظاراً لسقوط ليفربول الوصيف برصيد 51 نقطة.

ويحتل مانشستر سيتي الصدارة فى جدول ترتيب بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 52 نقطة، من 23 مباراة، فاز في 16 مباراة، وتعادل في 4 مباريات، وتلقى الهزيمة في 3 مباريات.

ودخل السيتي مباراة اليوم منتشيا بعد الفوز على برنتفورد بثلاثية مقابل هدف في الجولة الماضية، وبحث عن مواصلة سلسلة الفوز من اجل انتظار الفرصة للسيطرة علي قمة الدورى الانجليزي.

وفى المقابل، فشل فريق إيفرتون في تحقيق فوز صعب لتحسين وضعه فى جدول الترتيب، حيث يحتل المركز الـ 18 برصيد 19 نقطة ويتواجد فى دائرة الخطر المهددة بالهبوط مع اقتراب المسابقة من مراحلها الحاسمة.

وخاض إيفرتون المباراة بعد التعادل علي أرضه مع توتنهام 2/2 ، وهي نتيجة جيدة ولكنها لم تفيد الفريق في تحسين وضعه في جدول الدوري.

وخاض مانشستر سيتي اللقاء، بالتشكيل التالي: "حراسة المرمي: إيدرسون، والدفاع: ستونز، أكانجي، دياز، وآكي، والوسط: رودريجو، نونيز، وفودين، والهجوم: ألفاريز، دوكو، وهالاند".

وجاء تشكيل إيفرتون كالتالي: "حراسة المرمى: بيكفورد، في خط الدفاع: جودفري - تاركوفيسكي - برانثوايت - ميكولينكو، في خط الوسط: أشلي يونج - جارنر - جاي - ماكنيل، في خط الهجوم: هاريسون- كاليفرت لوين".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن