ضياء السيد: محمد صلاح تعرض لكم مزايدات سخيفة في المنتخب

تاريخ النشر: 09/02/2024
105
منذ 6 شهور
ضياء السيد مع محمد صلاح

يرى ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب مصر أن محمد صلاح قائد المنتخب تعرض لكم مزايدات سخيفة من مدربين ولاعبين عملوا معه من قبل، موضحا أن لا يجوز التشكيك في ولاء قائد المنتخب لبلاده.

وقال ضياء السيد، في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية: "محمد صلاح تطور في كل شيء، عقلية مختلفة وذكية جدًا وعقلية محترفة بدرجة محترف، وهو يتعامل بقيمة الاحتراف، وعقلية وطنية جدًا".

اقرأ أيضا

مفاجأة| محمد صلاح أبرز المستفيدين من تعيين حسام حسن مدربا للمنتخب

محمد صلاح في وصلة هزار مع لاعبي ليفربول من صالة الجيم.. فيديو

وأضاف: "اللي مضايقني اللي عارفين صلاح، في ناس دربته وكانوا قريبين منه بيشككوا في ولائه، وأنه تخلى عن منتخب مصر.. صلاح يتعرض لكم مزايدات سخيفة جدًا، كيف يتم التشكيك في ولائه بعد كل اللي قدمه مع منتخب مصر؟!".

وعن تواصله مع صلاح قال: "كنت أريد الاطمئنان على إصابة محمد صلاح، وزوجتي ألحت عليّ كي اتصل به، وكنت أتوقع ألا يرد عليّ بسبب انشغاله بعد هذه الإصابة".

وأضاف: "محمد صلاح رد عليّ، وعلمت منه أن حجم الإصابة كبير، وأنه ليس له دخل في الاتفاقيات بين الاتحاد المصري لكرة القدم وليفربول الإنجليزي، وعلمت أيضًا أن هناك انزعاج بسبب عدم الإعلان عن حجم الإصابة منذ البداية".

وتابع: "محمد صلاح قال لي إنه سينفذ ما سيتم الاتفاق عليه بين ليفربول واتحاد الكرة، وقال لي إن الاتفاق تم، ولكن الأزمة كانت في إصدار البيان.. تقدير حجم الأزمة لم يكن مناسبًا".

وأتم ضياء السيد تصريحاته قائلًا: "صلاح قال لي إن الإصابة أكبر من مجرد شد عضلي، وعلمت هذه المعلومة وقررت أن أصمت، وأن أشاهد المسرحية، فالإصابة كبيرة، والدليل على ذلك هو ابتعاد صلاح المستمر عن المباريات".

حمل تطبيق كورابيا الآن