خاص| لاعبو الزمالك يتمسكون بطبيب الفريق.. ورد فعل الإدارة

تاريخ النشر: 08/02/2024
1455
منذ 7 شهور
الزمالك

يخطط مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، لإحداث تغييرات متعددة في الكوادر الإدارية والطبية المتواجدة مع الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

ويعمل مسئولو الزمالك على تصحيح أوضاع النادي خلال الفترة المقبلة، بسبب كثرة الأزمات التى واجهت أعضاء المجلس منذ إعلان نتيجة انتخابات نادي الزمالك، وظهور عدد كبير من المشاكل تتعلق بالفريق الأول والتي كانت في عهد المجلس السابق برئاسة مرتضى منصور.

اقرأ أيضا

انتصار كهربا في قضيته؟.. تفاصيل جديدة يكشفها عضو الزمالك

مترجم جوميز يثير أزمة في الزمالك.. وضغط جماهيري للإطاحة به

وكان هناك طرح داخل مجلس الادارة باجراء تعديلات على الجهاز الطبي للفريق الأول، بقيادة الدكتور محمد أسامة، ضمن خطة التغييرات التي يعمل عليها مجلس إدارة القلعة البيضاء في الهيكل الإداري والطبي للفريق.

وعلم لاعبو الزمالك برغبة مجلس إدارة النادي في توجيه الشكر إلى محمد أسامة طبيب الفريق وجهازه المعاون، وذلك وفقاً لتصريحات حصل عليها "كورابيا" من مصدر داخل نادي الزمالك.

وقال المصدر إن لاعبي الزمالك رفضوا رحيل محمد أسامة عن الجهاز الطبي للفريق، ليتم التواصل مع بعض أعضاء مجلس الإدارة لإقناعهم بالتراجع عن ذلك القرار.

وأجرى لاعبو الزمالك اتصالات مكثفة مع مجلس إدارة النادي، للإبقاء على محمد أسامة وعدم رحيله عن الفريق.

واستجاب مجلس إدارة نادي الزمالك لرغبة لاعبي الفريق، ليتأكد استمرار محمد أسامة على رأس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء.

حمل تطبيق كورابيا الآن