قالوا عن الزمالك| تحدي الأهلي بالكأس وقضية كهربا ومفاوضات صلاح

تاريخ النشر: 08/02/2024
32
منذ 7 شهور
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، والتي قيلت ليلة أمس الأربعاء، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

مهاب ياسر:

جميع صفقات الزمالك الجديدة قوية وستساعد الفريق على الظهور بشكل جيد خلال الفترة المقبلة، وسنقدم أنفسنا خلال مباراة الأهلي في نهائي كأس مصر، وفي النهاية لدينا تحدي كبير وعلينا الفوز باللقب.

اقرأ أيضا

مترجم جوميز يثير أزمة في الزمالك.. وضغط جماهيري للإطاحة به

الزمالك يخوض مباراتين وديتين أمام فريقي 2003 و2005 بقرار من جوميز

حسام المندوه:

الزمالك يحتاج إلى كل رموزه بالفترة المقبلة، والمؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة هو خطوة من خطوات تغيير الصورة الذهنية عن النادي، ومجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب يقوم بتوفير كل مستحقات الأجهزة الفنية واللاعبين.

أحمد سالم:

الزمالك لم يتعاقد حتى الآن مع مترجم خاص لجوزيه جوميز، و في انتظار إستطلاع رأي المدير الفني الجديد لمعرفة احتياجه لمترجم من عدمه، خاصة وأنه يجيد اللغة الإنجليزية والبرتغالية ،وهناك جلسة ستجمع المدرب مع حسين لبيب لمناقشة كافة متطلبات الفريق خلال المرحلة القادمة.

عمرو أدهم:

الزمالك تلقى خطابًا من محكمة التحكيم الرياضي بتاريخ 31 يناير 2024، يخطر فيه أطراف قضية كهربا، بأنه لن يكون هناك جلسات استماع في القضية خلال الفترة المقبلة، وستكتفي المحكمة الرياضية بالمذكرات المقدمة من الطرفين.

إبراهيم حسن:

عندما كان حسام حسن مدربًا لنادي الزمالك، حاولنا التعاقد مع محمد صلاح أثناء فترة تواجده مع المقاولون العرب.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن