مفاجأة .. صورة تحرج الزمالك بعد اشتعال أزمة المترجم

تاريخ النشر: 08/02/2024
1270
منذ 7 شهور
جوميز

اشتعلت أزمة مترجم المدرب جوزيه جوميز المدير الفني الجديد لنادي الزمالك، بعد الهجوم على مجلس إدارة النادي، بسبب التعاقد مع محمد مدني الشهير بـ "تيتو" ليكون مترجمًا لمدرب الفريق الجديد.

وكان الموقع الرسمي لنادي الزمالك، قد أعلن تعيين محمد مدني الشهير بـ "تيتو"، مترجمًا للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، قبل أن يقوم بحذف الخبر مرة أخري.

اقرأ أيضا

الزمالك يخوض مباراتين وديتين أمام فريقي 2003 و2005 بقرار من جوميز

مران الزمالك| جلسة جوميز و20 دقيقة أحمال وتدريبات قوية للحراس

وفوجئ مجلس إدارة نادي الزمالك بالغضب الجماهير بعد تواجد محمد مدني بمران الفريق اليوم، ليقوم بمهة مترجم مدرب الزمالك جوزيه جوميز ونقل تعليمات إلى اللاعبين.

وترى جماهير الأبيض بأن محمد مدني يقوم بترجمة بعض التعليمات الفنية إلى اللاعبين بشكل خاطئ، وهو ما يجعل المدير الفني يدخل في أزمة سواء مع لاعبي الفريق أو أمام وسائل الإعلام، وهو ما رفضته جماهير الزمالك من أجل الحفاظ على تركيز الفريق خلال الفترة المقبلة.

أزمة مترجم جوميز تشتعل في الزمالك

ونفى أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عبر حسابه الرسمي على فيس بوك، كل ما تردد عن تعيين محمد مدني مترجمًا لمدرب الزمالك الجديد، رغم الإعلان عن ذلك عبر الموقع الرسمي للنادي وتواجد المترجم في مران الفريق صباح أمس الثلاثاء.

وقال أحمد سالم إن الزمالك لم يتعاقد مع مترجم خاص لجوزيه جوميز، وفي انتظار استطلاع رأي المدير الفني الجديد في مدي احتياجه لمترجم من عدمه، نظرًا لاتقانه اللغة الانجليزية بخلاف البرتغالية.

كما أكد الناقد الرياضي شادي عيسى، بأنه تواصل مع حسين لبيب رئيس نادي الزمالك بخصوص أزمة المترجم، وأخبره بأنه لم يتم تعيين المترجم في الجهاز الفني للزمالك من الأساس، حتى يقوم بالإعتذار عن منصبه بسبب الغضب الجماهيري.

ورغم نفي حسين لبيب رئيس الزمالك، وأحمد سالم المتحدث الرسمي للنادي جميع أخبار تعيين محمد مدني "تيتو" مترجمًا للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز، إلا أن انتشار صور المترجم أثناء تواجده بتدريبات الفريق، وضعت مسئولي الزمالك في مأزق كبير أمام جماهير القلعة البيضاء.

مترجم الزمالك

 

حمل تطبيق كورابيا الآن