إبراهيم حسن: نعلم قيمة محمد صلاح ولا مجال للأخطاء في منتخب مصر

تاريخ النشر: 08/02/2024
65
منذ 7 شهور
محمد صلاح

خرج إبراهيم حسن مدير منتخب مصر بتصريحات قوية مساء أمس الأربعاء، والتي تحدث خلالها عن كل أهداف الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر بقيادة حسم حسن.

وأكد إبراهيم حسن أن المرحلة المقبلة ستكون صعبة، وتحتاج إلى وقوف الجميع بجانب منتخب مصر والعمل من أجل مصلحة الكرة المصرية.

اقرأ أيضا

أسطورتنا.. الحساب الرسمي لمنتخب مصر يرحب بـ حسام حسن

خاص| اسم مفاجئ لخلافة حسام حسن.. فيوتشر يستقر على مدربه الجديد

وقال مدير المنتخب في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "CBC"، بأن اتحاد الكرة سيقدم الدعم الكامل للجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، ونفكر بضم عنصر شاب للجهاز الفني، ليستفيد منه المنتخب مستقبلًا.

وأضاف: سنعمل على النزول بالأعمار السنية للاعبي المنتخب خلال الفترة المقبلة، ولكن أنا وحسام حسن لا يشغلنا هذا الأمر، وما يهمنا هو مساعدة منتخب مصر على تحقيق المزيد من النجاحات.

وأكمل إبراهيم حسن تصريحاته قائلًا: بأنه لا مجال للأخطاء مع منتخب مصر خلال المرحلة القادمة، وأي شخص لن يقوم بدوره سيكون خارج المنتخب، لأن علينا الحفاظ على سمعة الكرة المصرية.

وتطرق إبراهيم حسن للحديث عن محمد صلاح نجم وقائد المنتخب المصري، حيث أكد بأن صلاح قيمة كبيرة وإضافة قوية لمنتخب مصر، ولدينا ثقة كبيرة في جميع اللاعبين المحترفين.

واختتم تصريحاته قائلًا: لماذا تتحدثون عن وجود خلافات بين حسام حسن ومحمد صلاح، لا يوجد مشكلة مع اللاعب، وأقول للمتربصين توقفوا عن ذلك الأمر.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن