انتهت.. نتيجة مباراة كوت ديفوار والكونغو الديمقراطية بأمم إفريقيا

تاريخ النشر: 07/02/2024
116
منذ 7 شهور
كوت ديفوار

يستضيف ستاد "الحسن واتارا" أحداث مباراة كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية، في المواجهة الثانية بالدور نصف النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

وتنطلق صافرة بداية هذا اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت القاهرة، حيث سيلتقي الفائز من مواجهة كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية، أمام الفائز من مباراة جنوب إفريقيا ونيجيريا في المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

أمم إفريقيا| تعادل سلبي بين جنوب إفريقيا ونيجيريا بالشوط الأول

أمم إفريقيا| تاو أساسي مع جنوب إفريقيا واوسيمين يقود هجوم نيجيريا

وكان منتخب كوت ديفوار قد تأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس امم إفريقيا، بعدما حقق الفوز على منتخب مالي بهدفين مقابل هدف.

في المقابل حجز منتخب الكونغو الديمقراطية مقعده بهذا الدور، بعدما حقق الفوز في المباراة الماضية على حساب منتخب غينيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وجاء تشكيل منتخب كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية في هذا اللقاء كالتالي: يحيى فوفانا - ويلفريد سينجو - ويلي بولي - إيفان نديكا - جيسلاين كونان - الوسط: ميشيل سيري - سيكو فوفانا - فرانك كيسيه- ماكس جراديل - سيمون أدينجرا - سيباستيان هالر.

وعلى الجانب الأخر جاءت تشكيلة منتخب الكونغو الديمقراطية كما يلي: ليونيل مباسي - جيدون كالولو - هينوك إينونجا - سانشيل مبيمبا - أرثر ماسواكو - صامويل موتوسامي – تشارلز بيكيل - جايل كاكوتاي - ميشاك إيليا - سيدريك باكامبو - يوان ويسا.

ويمكنكم متابعة أحداث ومجريات مباراة كوت ديفوار ضد الكونغو الديمقراطية دقيقة بدقيقة من خلال الضغط هنا.

- سباستيان هالر يسجل الهدف الأول لمنتخب كوت ديفوار في الدقيقة 65، بتسديدة خيالية من داخل منطقة الجزاء.

- وانتهت المباراة بفوز كوت ديفوار على الكونغو الديمقراطية بهدف دون رد، ليتأهل المنتخب الإيفواري لمواجهة نيجيريا في المباراة النهائية لبطولة كأس أمم إفريقيا 2023.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن