أزمة مترجم جوميز تشتعل في الزمالك..مجلس لبيب يرضخ لطلبات الجماهير

تاريخ النشر: 07/02/2024
188
منذ 7 شهور
جوميز

أعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك صباح اليوم الأربعاء، تعيين محمد مدني مترجمًا للمدرب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، قبل أن يقوم بحذف الخبر مرة أخري.

وفوجئ مجلس إدارة نادي الزمالك بالغضب الجماهير بعد تواجد محمد مدني بمران الفريق اليوم، ليقوم بمهة مترجم مدرب الزمالك جوزيه جوميز ونقل تعليمات إلى اللاعبين.

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| الإنجازات بسبب النوايا.. والاشادة شيكابالا

مران الزمالك| جلسة جوميز و20 دقيقة أحمال وتدريبات قوية للحراس

وترى جماهير الأبيض بأن محمد مدني يقوم بترجمة بعض التعليمات الفنية إلى اللاعبين بشكل خاطئ، وهو ما يجعل المدير الفني يدخل في أزمة سواء مع لاعبي الفريق أو أمام وسائل الإعلام، وهو ما رفضته جماهير الزمالك من أجل الحفاظ على تركيز الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال الناقد الرياضي شادي عيسى بأن قرار إدارة الزمالك بالتراجع عن وجود محمد مدني مترجمُا للبرتغالي جوزيه جوميز، جاء استجابة لرغبة جماهير القلعة البيضاء، بعد الهجوم الكبير الذي تعرض لها المجلس عقب صدور ذلك القرار.

ونشر شادي عيسى تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة "X" قائلًا: "مع إن تيتو اشتغل مع مدربين تجربتهم قصيرة زي كيروش وفيتوريا وسوارش.. ودي كانت بشرة لجوميز إنه مش هايطول ف الزمالك لكن إدارة النادي كانت أسرع في إنها قررت تحمي جوميز ومسيرته في النادي تطول، فقررت التراجع عن تواجد المترجم بعد أن بدأ عمله اليوم في التدريبات الصباحية، لكن تيتو اشتغل وللاسف (وبقول للاسف) الادارة سمعت كلام الجمهور حتي ولو أخرجت الأمر أنها لم تتعاقد مع المترجم.

وكان محمد مدني تعامل مع البرتغالي جوزيه جوميز في عام 2017 عندما كان مدربا في نادي التعاون السعودي، ولذلك طلب جوميز بتواجد مدني معه في جهاز الزمالك، خاصة بعد رحيله من جهاز المنتخب الوطني بعد الإطاحة بروي فيتوريا.

واستند البعض عن وجود أزمات للمدربين الذي عمل معهم محمد مدني في الفترة المقبلة، بسبب ترجمة بعض الجمل بطريقة خاطئة، والتي تسببت في افتعال أزمات سواء مع الجهاز الفني مع اللاعبين أو الغدارة ووسائل الإعلام.

وتواجد اليوم محمد مدني في مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لأول مرة بعد قرار تعينه، ولكن بعد الهجوم الكبير الذي قام به جماهير النادي الزمالك، تدرس إدارة النادي ف التراجع عن تواجد مدني في الجهاز الفني، والاستعانة بمترجم أخر في الفترة المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير  الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

حمل تطبيق كورابيا الآن