باريس سان جيرمان يستسلم أمام مبابي ويستهدف نجم مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 07/02/2024
101
منذ 7 شهور
راشفورد ومبابي

فشلت محاولات نادي باريس سان جيرمان مع كيليان مبابي، لإقناعه بتجديد تعاقده مع الفريق لمدة موسم إضافي، في ظل إصرار اللاعب على الرحيل ومغادرة حديقة الآمراء الصيف المقبل.

وينتهي عقد مبابي مع البي إس جي نهاية هذا الموسم، وهو ما يعطي اللاعب أحقية التوقيع لأي نادي جديد، ليصبح قريبا من الانتقال إلى ريال مدريد.

اقرأ أيضا

ليفربول وسيط غير مباشر في انتقال مبابي لريال مدريد.. القصة كاملة

مبابي إلى ريال مدريد| باريس في معركة خاسرة ووعد بالبقاء لم يكتمل

وبحسب الصحافة العالمية فإن كيليان مبابي أنهى اتفاقه مع ريال مدريد، وسينتقل إلى النادي الملكي خلال الفترة المقبلة، لكنه قرر تأجيل الإعلان عن الصفقة، خوفاً من وقوع صدام بين ريال مدريد وباريس سان جيرمان في الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وأستسلم مسئولو باريس سان جيرمان أمام رغبة مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، ليبدأ النادي الفرنسي مرحلة البحث عن بديل الجناح الفرنسي لتدعيم الفريق بصفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي القادم.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة "الميرور" البريطانية، فإن باريس سان جيرمان يراقب ماركوس راشفورد لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لخلافة مبابي في خط هجوم البي إس جي.

ويأتي راشفورد في مقدمة خيارات باريس سان جيرمان لتعويض رحيل كيليان مبابي، لكن التعاقد معه لن يكون سهلاً، في ظل تمسك إدارة نادي مانشستر يونايتد باستمرار اللاعب مع النادي الإنجليزي.

حمل تطبيق كورابيا الآن