الأهلي يرد على العروض الانجليزية لديانج.. كورابيا يكشف التفاصيل

تاريخ النشر: 07/02/2024
1331
منذ 7 شهور
ديانج الأهلي

كشف مصدر من داخل نادي الأهلي، عن حقيقة وجود عروض إنجليزية من وست هام وبيرنلي، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ" كورابيا"، إن إدارة النادي الأهلي، لم تتلقي أي عرض رسمي من وست هام أو بيرنلي للتعاقد مع المالي اليو ديانج لاعب وسط النادي، في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

اقرأ أيضا

أزمة النايب تتصاعد في الأهلي.. غضب أمير توفيق وشكوي الخطيب

قالوا عن الأهلي| غضب الخطيب من شركة الكرة.. وأزمة كهربا

وأضاف المصدر، أن ديانج كان يمتلك بعض العروض التركية والقطرية في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن المقابل المادي كان ضعيفا.

وأوضح المصدر، أن الأهلي كان منفتحا على رحيل اليو ديانج في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في حال وجود عرض مادي يصل إلي 4 أو 5 مليون دولار.

وكان اليو ديانج شارك في مران الأهلي اليوم، بعد العودة من منتخب بلده، عقب توديع بطولة أمم إفريقيا 2023 بعد الخسارة من كوت ديفوار بهدفين مقابل هدف وحيد، في ربع نهائي البطولة. 

وكان قد أعلن وكيل ديانج على أن أندية وست هام وبيرنلي وأندرلخت البلجيكي كان لهم مندوبين في كوت ديفوار خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية لمتابعة لاعب الأهلي في البطولة مع منتخب مالي وتقديم تقرير فني عن ديانج تمهيداً للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم. 

حمل تطبيق كورابيا الآن