مترجم جوميز يثير أزمة في الزمالك.. وضغط جماهيري للإطاحة به

تاريخ النشر: 07/02/2024
1718
منذ 7 شهور
جوميز

شهدت الساعات الماضية غضب جماهير نادي الزمالك من إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، بسبب دراستهم في تعيين محمد مدني الشهير بـ "تيتو" مترجم للبرتغال جوزية جوميز.

وقامت جماهير الفريق الأبيض بشن حملة على محمد مدني، بسبب عدم رغبتهم في تواجده داخل جدران الفريق الأبيض، خاصة وأنه وصفه بالتسبب في وجود أزمات.

اقرأ أيضا

مران الزمالك| جلسة جوميز و20 دقيقة أحمال وتدريبات قوية للحراس

الزمالك يخوض مباراتين وديتين أمام فريقي 2003 و2005 بقرار من جوميز

وكان الموقع الرسمي لنادي الزمالك أعلن اليوم، عن تواجد محمد مدني في تدريب الفريق اليوم، قبل أن يحذف الخبر مرة أخري.

وبرهن البعض أم محمد مدني يقوم بترجمة بعض الأمور بشكل خاطئ وهو ما يجعل المدير الفني يدخل في أزمة سواء مع اللاعبين او وسائل الإعلام، وهو ما ترفضه الجماهير البيضاء، من أجل فرض حالة من التركيز في الفترة المقبلة.

 وكان محمد مدني تعامل مع البرتغالي جوزيه جوميز في عام 2017 عندما كان مدربا في نادي التعاون السعودي، ولذلك طلب جوميز بتواجد مدني معه في جهاز الزمالك، خاصة بعد رحيله من جهاز المنتخب الوطني بعد الإطاحة بروي فيتوريا.

واستند البعض عن وجود أزمات للمدربين الذي عمل معهم محمد مدني في الفترة المقبلة، بسبب ترجمة بعض الجمل بطريقة خاطئة، والتي تسببت في افتعال أزمات سواء مع الجهاز الفني مع اللاعبين أو الغدارة ووسائل الإعلام.

وتواجد اليوم محمد مدني في مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لأول مرة بعد قرار تعينه، ولكن بعد الهجوم الكبير الذي قام به جماهير النادي الزمالك، تدرس إدارة النادي ف التراجع عن تواجد مدني في الجهاز الفني، والاستعانة بمترجم أخر في الفترة المقبلة.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته استعداداً لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير  الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

حمل تطبيق كورابيا الآن