رسميا|كرونسلاف يورتشيتش مديرا فنيا لـ بيراميدز

تاريخ النشر: 07/02/2024
12
منذ 7 شهور
كرونسلاف يورتشيتش

أعلن نادي بيراميدز، التعاقد مع المدرب الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، لتولي تدريب الفريق السماوي خلال الفترة الحالية، خلفا للبرتغالي جايمي باتشيكو، والذي رحل عن الفريق.

واتفقت إدارة نادي بيراميدز برئاسة ممدوح عيد، أن يقود كرونسلاف يورتشيتش تدريب الفريق ظهر اليوم لأول مرة بصحبة جهازه المعاون على ملعب الدفاع الجوي، استعدادا لأولى مبارياته الرسمية ومواجهة نادي زد في الدوري الممتاز يوم ١٤ فبراير الجاري على استاد القاهرة الدولي.

اقرأ أيضا

أشرف صبحي يكشف تفاصيل جلسته مع حسام حسن.. وموقف التوأم مع صلاح

محمود فتح الله يرحل عن بيراميدز

ويضم كرونسلاف يورتشيتش في الجهاز المعاون كلا من  يوسيب أومرشين تشيكو مدرب مساعد، زفنكو كوميس مدرب أحمال، محمد ناجي جدو مدرب، وخالد عبدالله مدرب حراس مرمي، مارين مانداريتش مدرب تأهيل

ويمتلك المدير الفني الكرواتي سيرة ذاتية مميزة كلاعب وكمدرب وحقق العديد من البطولات طوال مشواره مع كرة القدم، حيث لعب في العديد من الأندية الكرواتية وكذلك لعب مع ناديي سامبدوريا وتورينو في الدوري الإيطالي قبل الاعتزال في عام ٢٠٠٢.

وبدأ المدرب مشواره في مجال التدريب، وتولى تدريب العديد من الأندية الكبيرة وعلى رأسها دينامو زغرب الكرواتي ومساعد مدرب منتخب كرواتيا الأول وماريبور وأدنة سبور التركي، والنصر السعودي وبني ياس والنصر في الدوري الإماراتي، بجانب قيادة منتخب السعودية الأول في كأس الخليج بالكويت.

حمل تطبيق كورابيا الآن