أبرزهم لاعب الأهلي.. نجوم مهددة بالغياب عن منتخب مصر مع حسام حسن

تاريخ النشر: 07/02/2024
3524
منذ 7 شهور
حسام حسن و إبراهيم حسن

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين حسام حسن مديرا فنيا لمنتخب مصر خلفا للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للفراعنة، والذي تمت إقالته عقب الخروج المبكر من بطولة أمم إفريقيا 2023.

وخرج منتخب مصر أمام الكونغو الديمقراطية من دور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا 2023، بركلات الترجيح بنتيجة 8/7 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافية بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

اقرأ أيضا

قالوا عن الأهلي| غضب الخطيب من شركة الكرة.. وأزمة كهربا

قالوا عن الزمالك| الإنجازات بسبب النوايا.. والاشادة شيكابالا

وجاء تولي تدريب حسام حسن منتخب مصر، بعد إجماع الجميع داخل اتحاد الكرة والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتولي القيادة الفنية لمدرب وطني بدلا من الأجنبي.

ويتكون الجهاز الفني لمنتخب مصر من، حسام حسن مديرا فنيا، طارق سليمان مدربا عاما، أحمد الكأس مدرب، سعفان الصغير مدرب حراس، وليد بدر مدير إداري، إبراهيم حسن مديرا للمنتخب.

ويرصد موقع "كورابيا" أبرز اللاعبين المتضررين من تولي حسام حسن تدريب المنتخب

عمر كمال

ويعد عمر كمال عبد الواحد الوافد الجديد للنادي الأهلي، أكثر اللاعبين المتضررين من تولي حسام حسن تدريب منتخب مصر في الفترة المقبلة.

ويأتي ذلك بسبب الأزمة الكبيرة بين حسام حسن وعمر كمال عبد الواحد، منذ تولي التوأم قيادة المصري البورسعيدي، بسبب عدم مشاركته بشكل أساسي، وابتعاده عن الملاعب، قبل رحيله عن الفريق.

أحمد حسن كوكا

يأتي أحمد حسن كوكا لاعب بنديكت سبور التركي، من اللاعبين المتضررين من تواجد حسام حسن على رأس القيادة الفنية للمنتخب المصري.

وفي حال مشاركة أحمد حسن كوكا بشكل أساسي ومستمر في الفترة المقبلة، سيكون من ضمن اللاعبين المستبعدين عن قائمة منتخب مصر، على عكس ما فعله البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق للمنتخب المصري.

محمود حمادة

من المتوقع ان يغيب محمود حمادة عن معسكر المنتخب في الفترات المقبلة خاصة بعد الهجوم الكبير الذي تعرض له اللاعب  بعد إضاعة فرصة التسجيل الشهيرة امام الكونغو ببطولة افريقيا وعدم اقتناع العميد بمستواه في البطولة

محمد صبحي

سيكون تواجد محمد صبحي في معسكر منتخب مصر، صعب للغاية في الفترة المقبلة حال عدم المشاركة بشكل أساسي مع الزمالك في الفترة المقبلة.

وكان محمد صبحي تواجد في معسكر منتخب مصر المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 على الرغم من ابتعاده عن المشاركة وإيقافه من التدريبات.

حمل تطبيق كورابيا الآن