أشرف صبحي يكشف تفاصيل جلسته مع حسام حسن.. وموقف التوأم مع صلاح

تاريخ النشر: 07/02/2024
86
منذ 7 شهور
حسام حسن

كشف أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، عن تفاصيل الاجتماع الذي عقده مع حسام حسن، لتوليه تدريب المنتخب الوطني بعد رحيل المدرب البرتغالي روي فيتوريا.

 وأعلن اتحاد الكرة تعيين حسام حسن مدرب للمنتخب الوطني، وأكد وزير الشباب والرياضة في تصريحاته التلفزيونية أن دور الدولة في متابعة الأمور الرياضية بشكل كبير واتخاذ القرارات بسرعة هو أمر مهم جدًا.

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| الإنجازات بسبب النوايا.. والاشادة شيكابالا

مواعيد مباريات اليوم 7-2-2024 والقنوات الناقلة

وأضاف أشرف صبحي: "إذا كان هناك أي تغيير في الوضع الرياضي، فسنقوم بدراسته بشكل دقيق وسرعة، وسنتحمل المسؤولية في اتخاذ القرار المناسب، وسيتم فتح الباب للجميع للتعبير عن آرائهم، ونتمنى التوفيق للمنتخب المصري بقيادة حسام حسن وفريقه الفني".

وأكمل: "حسام حسن هو واحد من أساطير كرة القدم المصرية، وقدم أداءً مميزًا في الأهلي والزمالك، وعلى المستوى التدريبي قام بتدريب العديد من الأندية الشعبية في مصر، ولديه شغف وولاء تجاه الوطن".

وأوضح: "عقدنا اجتماعًا مع حسام حسن صباح اليوم، وأبدى كل الاحترام والتقدير لاعب مصر محمد صلاح، وأبدى أيضًا حبه واحترامه لجميع زملائه، وأعرب عن رغبته في زيارة جميع اللاعبين المحترفين في أنديتهم لتقديم الدعم لهم إذا تاحت الفرصة".

وأضاف:"يجب أن يتم اختيار من يمثل المنتخب الوطني وفقًا لمعايير محددة ومتفق عليها من قبل اتحاد كرة القدم، ويجب أن تحترم هذه المعايير، وعلاوة على ذلك، يجب أن يتوافق العرض المقدم من حسام حسن مع هذه المعايير".

وواصل:"قد لا تكون فترة الانتقال طويلة، ولكن الهدف الذي يسعى إليه كبير، سواء كان ذلك في كأس العالم لعام 2026 أو كأس الأمم الأفريقية لعام 2025، ونحن كمصريين سندعم جميع اللاعبين، ولن نقبل بحلول نصفية، فنحن نستحق الكثير وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق ذلك". 

وأخيرًا، يجب أن نشدد على أن جميع أعضاء المنتخب الوطني قد بذلوا جهودًا كبيرة جدًا في بطولة كأس الأمم الأفريقية، وقد شاهدنا تفانيهم وحماسهم، ونحن ندعمهم لأنهم يحملون علم مصر في النهاية.

حمل تطبيق كورابيا الآن