مفاجأة| محمد صلاح أبرز المستفيدين من تعيين حسام حسن مدربا للمنتخب

تاريخ النشر: 06/02/2024
6999
منذ 7 شهور
محمد صلاح

وسط حالة ترقب لبدء حسام حسن مهام منصبه الجديد كمدير فني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم تنتظر الجماهير مدى التعاون المنتظر بين النجم الأسطوري حسام حسن ونجمه التاريخي الحالي محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي وكابتن منتخب مصر في رحلة الفراعنة المقبلة بحثا عن استعادة لقب بطل كأس الأمم الإفريقية بخلاف التأهل إلى نهائيات كأس العالم المقبلة.

ويمثل تعيين حسام حسن – على عكس ما يروج – نبأ سعيد بالنسبة لمحمد صلاح 31 عاما فيما تبقى من مسيرة دولية له رفقة المنتخب الوطني وينتظر له تمثيل الفراعنة تحت قيادة حسام حسن.

اقرأ أيضا

كيف تفاعل وزير خارجية الإمارات مع قضية محمد صلاح ومنتخب مصر؟

محمد صلاح يوجه رسالة غامضة:كن نفسك

ويعتبر حسام حسن المدير الفني للمنتخب أحد أبرز من أقتنعوا بامكانيات وقدرات محمد صلاح كلاعب حينما كان الأخير لاعبا صاعدا في صفوف المقاولون العرب عام 2010.

ورغم عدم تجاوز محمد صلاح عامه التاسع عشر إلا ان حسام حسن المدير الفني للزمالك وقتها كان يسعى للتعاقد معه وأوصى إدارة النادي وقتها بالتفاوض مع المقاولون العرب لشراء محمد صلاح ومحمد النني المتألقين في تلك الفترة كصاعدين مع المقاولون العرب .

وتمسك حسام حسن بشدة بصفقتي التعاقد مع محمد صلاح ومحمد النني في عام 2011 وحاول ضمهما إلى الزمالك إلا أن ممدوح عباس رئيس النادي وقتها تحفظ بشدة لبحثه عن لاعبين أصحاب خبرات وصفقات " سوبر " لتدعيم صفوف الفريق.

ولعب رحيل حسام حسن من تدريب الزمالك عام 2011 دورا كبيرا في فشل صفقة انتقال محمد صلاح إلى الزمالك ليغادر بعدها نجم ليفربول الإنجليزي قلعة ذئاب الجبل ويتجه لبدء مسيرته في الملاعب الأوروبية رفقة بازل السويسري في عام 2012 .

ويعتبر محمد صلاح أهم لاعب كرة مصري في أخر 12 عاما وحقق مسيرة احترافية ناجحة وغير مسبوقة مصريا وعربيا وحقق خلالها كل الألقاب الكبرى يتصدرها الكرة الذهبية ولقب أفضل لاعبي إفريقيا مرتين من قبل .

حمل تطبيق كورابيا الآن