صليبي الونش ينهك الزمالك .. 4 إصابات قاتلة وغياب يصل لـ28 شهرا 

تاريخ النشر: 06/02/2024
370
منذ 7 شهور
محمود الونش

في صدمة كبيرة ومرعبة لجماهير الزمالك، كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة محمود حمدي "الونش" مدافع الأبيض بقطع جزئي في الرباط الصليبي، وذلك بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الأخيرة.

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن "الونش" خضع لفحوصات طبية مكثفة ومفصلة خلال الـ48  ساعة الماضية، لتحديد حجم الإصابة، وتحديد بروتوكول العلاج المناسب.

اقرأ أيضا

خاص وعاجل| إصابة الونش بالرباط الصليبي .. صدمة أولى لمدرب الزمالك

اصابة الونش ترعب الزمالك| تصريح مفاجىء.. أرضية زامورا وصفقة عاجلة

وشدد رئيس الجهاز الطبي على أن محمود حمدي "الونش" سيسافر إلى ألمانيا في الأيام القليلة المقبلة من أجل العرض على أحد الأطباء والخضوع للعملية الجراحية، بناء على قرار الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي قرر سفر اللاعب لإجراء الجراحة في ألمانيا.

الونش كان تعرض للإصابة في 4 مرات كانت فترة الغياب فيهم بين أربعة إلى 9 أشهر، لتصل مدة الغياب في المرات الأربعة التي تعرض فيها للإصابة إلى 28 شهرًا، نستعرضها كالتالي :

الرباط الخارجي للركبة 

في نوفمبر 2020، عانى الونش من مشكلة في وتر صابونة الركبة، بجانب مشكلة في الرباط الخارجي للركبة، تسببت في غيابه عدة أشهر عن الملاعب.

صدمة قطع وتر الخلفية 

في أكتوبر 2022، تعرض الونش للإصابة بقطع في وتر العضلة الخلفية، وأجرى عملية جراحية في إنجلترا، قبل التعافي، والعودة من جديد للمشاركة مع الزمالك في المباريات المحلية والإفريقية.

إصابة الونش أمام الإسماعيلي .. الضربة الثالثة

تعرض الونش للإصابة بالرباط الصليبي في 14 مايو الماضي 2023 خلال مباراة الإسماعيلي، بالدوري، وغاب اللاعب حتى الشهر الماضي، حينما عاد للتدريبات الجماعية، وتسبب هذه الإصابة في غيابه عن المنتخب في بطولة الأمم الإفريقية.

وخلال الموسم الماضي بالكامل 2022 - 2023، لعب محمود الونش 12 مباراة فقط بقميص الزمالك، وغيبته الإصابة في باقي الموسم.

الونش والصدمة الرابعة 

لم ترحم الإصابة بالرباط الصليبي التي يطلق عليها لعنة الإصابات، الونش من جديد، وعاودته للمرة الثالثة في مران الزمالك قبل يومين، وأثبتت الفحصوات والتشخيص الطبي إصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

حمل تطبيق كورابيا الآن