خاص| تعيين النايب يشعل الأهلي ..كواليس تدخل حسام غالي

تاريخ النشر: 07/02/2024
239
منذ 7 شهور
حسام غالي

أعلن عدلي القيعي رئيس شركة الكرة في النادي الأهلي، رحيل أمير توفيق عن منصب مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، وترقيته ليكون المدير التنفيذي لشركة الكرة.

وكشف عدلي القيعي عن تعيين مروان النايب مديرًا للتعاقدات بالنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وهو ما أثار جدلًا كبيرًا بين جماهير الأهلي، وكان بمثابة المفاجأة للبعض.

اقرأ أيضا

عمر كمال والزنفلي ينتظمان في مران الأهلي.. وترحيب حار من اللاعبين

قريبا سنحصل على حقوقنا كاملة.. عضو الزمالك يصدم مهاجم الأهلي

ويعد مروان النايب هو أحد الأصدقاء المقربين لحسام غالي، عضو مجلس إدارة الأهلي، ومحمد فضل نجم الأهلي السابق، وباعلان القرار ربطت الجماهير رحيل أمير توفيق، بتدخل الأول، في ظل الصداقة القوية بينهما، رغم تأكيدات عدلي القيعي بأن توفيق هو من قرر الرحيل عن منصب مدير التعاقدات، ليتولى منصب المدير التنفيذي لشركة الكرة.

ويرصد "كورابيا" أبرز القضايا التي ارتبطت بحسام غالي خلال الفترة الماضية، ودخوله في صدامات والمعارك داخل الأهلي، انتهت بانتصار ساحق له، وزيادة نفوذه داخل إدارة الأهلي.

تراجع الأهلي عن التعاقد مع أحمد فتوح

حاول مسئولو الأهلي التعاقد مع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك، بعد دخول اللاعب في صدامات مع مجلس إدارة القلعة البيضاء، لكن حسام غالي رفض التعاقد مع اللاعب، ليدخل في خلافات مع بعض مسئولي النادي، وفي مقدمتهم خالد مرتجي وأمير توفيق، ويتراجع الأهلي عن ضم اللاعب في النهاية.

فشل صفقة مروان حمدي

تراجع الأهلي عن التعاقد مع مروان حمدي، بعد عرضه للبيع من جانب النادي المصري، رغم موافقة كولر على التعاقد مع اللاعب، حيث كان في مقدمة أسباب تراجع الأهلي عن تلك الصفقة، هو العلاقة المتوترة بين الأهلي والمصري البورسعيدي، واعتراض حسام غالي على التعاقد مع اللاعب.

رحيل سيد عبدالحفيظ عن منصب مدير الكرة

كان حسام غالي هو أول من اقترح رحيل سيد عبدالحفيظ عن منصب مدير الكرة في النادي الأهلي، رغم نجاحات الأخير المستمرة مع الفريق، وعلاقته الجيدة مع جماهير القلعة الحمراء.

ونجح حسام غالي في إقناع إدارة الأهلي بالتوصل إلى اتفاق يقضي برحيل سيد عبدالحفيظ عن منصبه، وتعيين خالد بيبو بدلًا منه، بسبب توتر العلاقة بين نجوم الأهلي السابقين.

رحيل أمير توفيق عن منصب مدير التعاقدات

وواصل حسام غالي فرض قوته داخل النادي الأهلي، ليتم تعيين مروان النايب بمنصب مدير التعاقدات بالقلعة الحمراء، والذي تربطه علاقه قوية مع لاعب الأهلي السابق، ويرحل أمير توفيق ليتولى منصب المدير التنفيذي لشركة الكرة في الأهلي.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن