خاص| مدرب وطني لمنتخب مصر.. حسام حسن وعلي ماهر في مقدمة المرشحين

تاريخ النشر: 06/02/2024
184
منذ 7 شهور
حسام حسن وعلي ماهر

يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعات متتالية خلال الفترة المقبلة، من أجل اختيار المدير الفني الجديد لمنتخب مصر بعد اقالة البرتغالي روي فيتوريا.

واستقر مسئولول اتحاد الكرة في الأيام الماضية على توجيه الشكر إلى فيتوريا، بعد النتائج الضعيفة التي حققها منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023، حيث لم يحقق "الفراعنة" أي فوز في البطولة خلال 4 مباريات.

اقرأ أيضا

خاص وعاجل| اتحاد الكرة يقرر فسخ التعاقد مع روي فيتوريا

انفراد كورابيا| اتحاد الكرة يتلقى ترشيحات 14 مدربا لتدريب المنتخب

وعلم كورابيا بأن مجلس إدارة اتحاد الكرة استقر على الاستعانة بمدرب مصري خلال الفترة المقبلة، رغم فشل تجربة إيهاب جلال الذي تولى تدريب منتخب مصر قبل صدور قرار إقالته ويتم التعاقد بعد ذلك مع البرتغالي روي فيتوريا.

وفي نفس السياق، صرح علاء نبيل المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة، بأن الباب مفتوح أمام جميع المدربين المصريين لتولي مهمة تدريب منتخب مصر، وأن المدرب الجديد سيكون مدرب وطنى بنسبة كبيرة.

حسام حسن وعلي ماهر بمقدمة المرشحين لتدريب منتخب مصر

وأكد مصدر في الاتحاد المصري لكرة القدم، بأن عدد كبير من أعضاء الاتحاد يفضلون الاستعانة بمدرب مصري خلال المرحلة المقبلة بعد فشل تجربة فيتوريا.

وجاء حسام حسن المدير الفني الجديد لفريق مودرن فيوتشر، في مقدمة المرشحين لتدريب منتخب مصر خلال المرحلة المقبلة.

كما دخل علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي ضمن قائمة المرشحين لتدريب الفراعنة.

في المقابل طلب وزير الرياضة دكتور أشرف صبحي وبعض أعضاء اتحاد الكرة، بحث إمكانية عودة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش لتدريب المنتخب المصري من جديد.

الجدير بالذكر أن اتحاد الكرة قد تلقى عدد كبير من الترشيحات من قبل الوكلاء لمنصب المدير الفني الجديد لمنتخب مصر بعد اقالة فيتوريا، لكن هذه الترشحيات لما تحظى بإعجاب غالبية أعضاء الاتحاد المصري لكرة القدم.

حمل تطبيق كورابيا الآن