قالوا عن الأهلي| أزمة كأس العالم للأندية وسر رحيل أمير توفيق

تاريخ النشر: 06/02/2024
37
منذ 7 شهور
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الإثنين، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

عدلي القيعي:

أمير توفيق لم يتم اقالته من منصب مدير التعاقدات في الأهلي، ولكن تم ترقيته ليكون المدير التنفيذي لشركة المرة في الأهلي، كما تم أيضاً تعيين مروان النايب مديراً للتعاقدات.

اقرأ أيضا

تألق موديست ومفاجأة رضا سليم.. الأهلي يفوز على سموحة وديا

خاص| نجم الوسط الصاعد يفاجئ الأهلي .. إشادة كولر ووعد بالمشاركة

محمد شبانة:

هناك أزمة جديدة سوف تواجه الأهلي الفترة المقدمة، بخصوص مواعيد مباريات كأس الأمم الإفريقية 2025 وتضاربها مع مواعيد منافسات كأس العالم للأندية التي سيشارك بها الأهلي.

عادل عبدالرحمن:

الأهلي سيواجه صعوبة كبيرة في خوض منافسات كأس العالم للأندية 2025 بدون نجومه الدوليين، لأنها ستكون من أقوى البطولات على مستوى العالم، مشيرًا إلى أن االبطولة بنظامها الجديد ستكون بمشاركة أندية كبرى من قارة أوروبا وأمريكا اللاتينية.

ضياء السيد:

مروان النايب شاب نشط وطموح وأتوقع نجاحه مع الأهلي، لأنه كان يعمل في إدارة التسويق بنادي سيراميكا كليوباترا، وحصل على دراسات في التسويق بانجلترا.

محمد عبدالجليل:

محمود الزنفلي لن يتواجد في تشكيلة الأهلي الأساسية، وكولر سيدفع بوتحد من الاثنائي مصطفى شوبير أو حمزة علاء، والتعاقدات الأخيرة أثبتت أن النادي الأهلي لديه أزمة كبيرة بسبب سوء اختيارات اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن