بعد رحيله.. ماذا قدم باتشيكو مع بيراميدز| إنجاز وحيد وخسارة لقبين

تاريخ النشر: 05/02/2024
27
منذ 7 شهور
باتشيكو

أعلن نادي بيراميدز، رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق، خلال الساعات الماضية، بعد ظهور الفريق بمستوي متذبذب في الفترة الأخيرة.

وكان بيراميدز خسر من المصري البورسعيدي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهما ضمن ربع نهائي بطولة كأس الرابطة الأندية المحترفة، والخروج من البطولة الثانية على التوالي، بعد خسارة بطولة كأس السوبر المصري، بعد الهزيمة من مودرن فيوتشر في الدور نصف نهائي.

اقرأ أيضا

فتح الله يقود تدريب بيراميدز بعد رحيل باتشيكو

هاني برزي: واجهنا تحديات كبيرة.. وحل الازمة المالية كانت الأولية

ويتواجد بيراميدز في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 17 نقطة، من 8 مباريات، فاز في 5 مباريات، وتعادل في مباراتين وخسر مباراة وحيدة.

ويقدم موقع " كورابيا" أرقام جايمي باتشيكو مع بيراميدز:

خاض باتشيكو مع بيراميدز 57 مباراة في جميع البطولات منذ توليه مهمة الفريق السماوي، نجح في الفوز بـ31 مباراة، وتعادل 31 مباراة، وخسر 14 مباراة، وسجل بيراميدز مع باتشيكو في الـ57 مباراة، 177 هدف، بينما استقبل 77 هدف.

وقاد باتشيكو بيراميدز للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا لأول مرة في تاريخ النادي السماوي هذا الموسم، ليعد الإنجاز الوحيد للمدرب البرتغالي.

ويحتل بيراميدز المركز الثالث في دوري أبطال أفريقيا، برصيد 4 نقاط، خلف المتصدر صن داونز صاحب الـ7 نقاط، ومازيمبي صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد.

حمل تطبيق كورابيا الآن