حسين لبيب: نهدف لإسعاد الجماهير .. ونعمل على حل أزمة الضرائب

تاريخ النشر: 05/02/2024
14
منذ 7 شهور
حسين لبيب

وجه حسين لبيب رئيس نادي الزمالك، الشكر لجماهير نادي الزمالك، على دعمها للنادي خلال الفترة الماضية، كما وجه أيضا الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على دورهم الكبير في الفترة الأخيرة.

وأكد لبيب خلال المؤتمر الصحفي لتقديم الصفقات الجديدة، أنه تم الانتهاء من العديد من الازمات التي واجهت النادي بدية من رفع الحجز عن أرصدة النادي في كافة البنوك، ورفع القيد عن الفريق كرة القدم، والتجديد لأحمد فتوح الظهير الأيسر للنادي.

اقرأ أيضا

خاص| مشاركة الزنفلي محليا وشوبير إفريقيا.. الأهلي يقترح وكولر يرد

رموز الزمالك يحضرون مؤتمر تقديم الصفقات الجديدة

وأوضح رئيس الزمالك، أنه يعمل في الفترة الأخيرة على حل أزمة الضرائب، وأتقدم بالشكر لأحمد فؤاد الوطن على مساعدة المجلس لحل الأزمة".

وتابع :" أشعر بسعادة بالغة لانضمام هذه المجموعة الكبيرة من النجوم، وتكوين قاعدة رياضية في كافة الألعاب للمنافسة على كافة البطولات، وتم إبرام تعاقدات مع أكثر من 70 لاعب في كل الألعاب وعلى مختلف الفئات العمرية".

وأضاف:" كل قطاعات النادي أصبحت تعمل تحت قطاع العمل المؤسسي، وكل هدف مجلس الإدارة أن تسعد جماهير نادي الزمالك، والمجلس نجح في حل جزء من الأزمات التي كان يمر النادي بها".

وواصل:" تعهدت منذ ترشحي للانتخابات بتغيير الصورة الذهنية لنادي الزمالك لأنه أرقى نادٍ في مصر، واسترادا حقوق كل من تعرض للظلم في النادي".

واختتم حسين لبيب تصريحاته قائلا:" أشكر جماهير الزمالك الذين ساندوا المجلس، كما أشكر لجنة الاستثمار والتمويل على دورها في الفترة الماضية".

ويعقد مجلس إدارة نادي الزمالك مؤتمراً صحفيا لتقديم الصفقات الجديدة لكافة الفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء، والأجهزة الفنية الجديدة، وسط حضور كوكبة من رموز الزمالك ونجوم النادي القدامى في كافة الألعاب بالإضافة إلى محمود عبد الرازق "شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي وأحمد الأحمر قائد فريق كرة اليد.

حمل تطبيق كورابيا الآن