خاص| مشاركة الزنفلي محليا وشوبير إفريقيا.. الأهلي يقترح وكولر يرد

تاريخ النشر: 05/02/2024
75
منذ 7 شهور
مصطفى شوبير

كشف مصدر من داخل النادي الأهلي، عن موقف السويسري مارسيل كولر من ترتيب حراس النادي الأهلي في الفترة المقبلة، بعد التعاقد مع محمود الزنفلي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ"كورابيا"، إن هناك اقتراح داخل الأهلي للدفع بمحمود الزنفلي بشكل أساسي في المباريات المحلية، على أن يتم إشراك مصطفى شوبير في المباريات الإفريقية.

اقرأ أيضا

ديكو يعلق على تصريحات رئيس ريال مدريد ويكشف مدرب برشلونة الجديد

سيف جعفر يعتذر لجماهير الزمالك .. بيان رسمي وكلمات مؤثرة

وأضاف المصدر، أن اقتراح الجهاز المعاون قوبل بالرفض من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، والذي يميل للدفع بمصطفى شوبير محليًا وإفريقيًا، للحفاظ على حساسية المباريات.

وواصل المصدر، أن كولر لم يصل للقرار النهائي حتى الآن، على أن يتم التشاور مع الجهاز المعاون على القرار الأخير بشأن مركز حراسة المرمى.

وكان أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أعلن تعاقده مع محمود الزنفلي حارس مرمى الداخلية لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة بنية الشراء.

 وقام مدير التعاقدات بإنهاء كافة الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بإتمام التعاقد مع الحارس الجديد، وذلك لتعويض الحارس الأساسي محمد الشناوي، والذي تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب مصر بكأس الأمم الإفريقيا، وتتطلب عودته للملاعب فترة علاج ليست بالقصيرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن