انفراد كورابيا| موسيماني يرحب بتدريب منتخب مصر .. وشرط قبول العرض

تاريخ النشر: 05/02/2024
2916
منذ 7 شهور
موسيماني

كشف المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني عن موقفه من تولي منصب المدير الفني لمنتخب مصر خلال الفترة المقبلة، بعد إقالة البرتغالي روي فيتوريا من تدريب "الفراعنة".

ونشر الاتحاد المصري لكرة القدم بيانًا رسميًا مساء الأحد، أعلن من خلاله توجيه الشكر إلى روي فيتوريا، وإقالته من تدريب منتخب مصر، بعد النتائج المخيبة للآمال التي تحققت تحت قيادته في كأس الأمم الإفريقية 2023.

اقرأ أيضا

انفراد كورابيا| اتحاد الكرة يتلقى ترشيحات 14 مدربا لتدريب المنتخب

استبعاد نجم الأهلي وترشيح لاعب الزمالك..الهيكل الإداري لمنتخب مصر

وفتح اتحاد الكرة الباب أمام عدد من الوكلاء، لتقديم السير الذاتية للمدربين، من أجل اختيار أحدهم لتولي مهمة تدريب منتخب مصر، في حال الاستقرار على المدرب المناسب لتحقيق طموحات الجماهير المصرية.

موقف موسيماني من تدريب منتخب مصر

وقال بيستو موسيماني في تصريحات خاصة لـ "كورابيا"، إن تدريب منتخب مصر فرصة عظيمة، لكنه كان يتمنى الحديث عن ذلك الأمر قبل 7 أيام من الآن، وتحديدًا قبل توقيعه على عقود تدريب فريق أبها السعودي.

وأكد موسيماني ارتباطه بعقد مع فريق أبها السعودي يجب عليه احترامه حتى نهايته.

وقال مدرب الأهلي السابق، إنه لا يرغب في توتر العلاقة مع إدارة النادي السعودي، حال شعورهم بعدم سعادته في مهمة تدريب أبها، خاصة مع الوضع الصعب الذي يعيشه الفريق حاليًا، حيث يحتل المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي.

شرط موسيماني لتولي تدريب منتخب مصر

واستكمل موسيماني تصريحاته الخاصة لـ "كورابيا" بأنه لا يمانع تدريب منتخب مصر، لكن هناك شرط واحد لحدوث ذلك، وهو تولي مهمة تدريب "الفراعنة" بداية من شهر مايو المقبل، عقب نهاية تعاقده مع نادي أبها السعودي.

واختتم بيستو موسيماني تصريحاته بأنه يعرف جميع لاعبي منتخب مصر، ويدرك أيضًا قدراتهم الفردية والجماعية، لذلك سيكون تدريب الفراعنة فرصة كبيرة لصناعة تاريخ جديد للمنتخب المصري على مستوى القارة الإفريقية التي يعرفها جيدًا.

حمل تطبيق كورابيا الآن