ميدو: شوبير أفسد مخطط الأهلي لضم ابو جبل أو بسام.. كواليس نارية

تاريخ النشر: 05/02/2024
201
منذ 7 شهور
ميدو

فجر أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق، مفاجأة مدوية حول أزمة حراسة المرمى في النادي الأهلي، بعد الإصابة التي تعرض لها محمد الشناوي مع منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية 2023.

وأعلن الأهلي مساء أمس الأحد، تعاقده بشكل رسمي مع الحارس محمود الزنفلي قادماً من نادي الداخلية، وذلك لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة وبنية الشراء في نهاية الموسم.

اقرأ أيضا

كورابيا ينفرد بمخطط الأهلي لإفساد صفقة مصطفى أشرف مع الزمالك

خاص| مفاجأة ديانج في الأهلي .. طلب عاجل من كولر يربك الإدارة

وأكد ميدو عبر برنامجه الريمونتادا، أن أحمد شوبير والد مصطفى شوبير لاعب النادي الأهلي، هو من تسبب بفشل انتقال الثنائي محمد ابو جبل حارس مرمى البنك الأهلي ومحمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا إلى القلعة الحمراء.

وقال ميدو إن أحمد شوبير غضب من دخول الأهلي في مفاوضات للتعاقد مع أبو جبل وبسام، وعدم الثقة في مصطفي شوبير ومنحه الفرصة لحراسة مرمى الفريق الأحمر، خاصة وأن اللاعب ملتزم ويقوم بدوره مع الفريق دون تقصير.

وأضاف: شوبير دفع الأهلي للتراجع عن التعاقد مع ابو جبل أو محمد بسام، لأنه يعلم ماذا يقول ومتى يتحدث، لذلك أعلن تعاقد الأهلي مع محمد ابو جبل قبل ساعات قليلة على انطلاق مباراة منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية في كأس أمم إفريقيا.

وتابع ميدو تصريحاته قائلاً: حديث شوبير عن وجود خلافات بين محمد أبو جبل ومحمد الشناوي أغضب إدارة الأهلي، وأشعل أزمة كبيرة بين كلا اللاعبين.

واختتم ميدو تصريحاته بأن أحمد شوبير من حقه الحرص على مصلحة نجله، بأن يكون الحارس الأساسي للأهلي خلال الفترة القادمة بعد إصابة محمد الشناوي، لكنه يتمنى أن لا يدفع مصطفى شوبير ثمن مواقف والده.

حمل تطبيق كورابيا الآن