قالوا عن الأهلي| تجديد عقد معلول وسر التعاقد مع الزنفلي وطلب كولر

تاريخ النشر: 05/02/2024
34
منذ 7 شهور
قالوا عن الأهلي

قالوا عن الأهلي هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة الحمراء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الأحد، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

سيد معوض:

محمود الزنفلي سيشارك مع الأهلي في مباريات الدوري المصري بعد عدم قيده إفريقيا، من أجل الحفاظ على مصطفى شوبير الذي سيكون الحارس الأساسي للفريق في دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

بعد انضمام الزنفلي.. تعرف على حراس الأهلي في إفريقيا 

كواليس كورابيا| مفاجأة مدرب الزمالك ومخطط الأهلي وعقد الزنفلي

أمير هشام:

النادي الأهلي لم يتحدث مع علي معلول بخصوص تجديد تعاقده حتى الآن، وهناك رغبة من جانب مجلس الإدارة لتجديد عقد اللاعب التونسي، ولكن النادي منح مارسيل كولر أحقية تحديد المدة التي سيتم الاتفاق عليها لتجديد عقد اللاعب.

أحمد الخضري: 

مارسيل كولر كان مصمماً على التعاقد مع حارس مرمى جديد لتدعيم الفريق، بعد تراجع الأهلي عن ضم أبوجبل وشروط سيراميكا كليوباترا التعجيزية للمواقة على رحيل محمد بسام، وعدم قناعة المدرب بفكرة عودة علي لطفي، لذلك اتجه مسئولو الأهلي للتعاقد مع محمود الزنفلي.

والتر بواليا:

اللعب بقميص الأهلي يتطلب الظهور بشكل جيد في جميع المباريات، وكان يجب أن أبذل جهداً أكبر لإثبات أحقيتي بالإستمرار مع الفريق.

بشير التابعي: 

الأهلي تعاقد مع محمود الزنفلي بطلب من مارسيل كولر، وإصرار المدير الفني للأهلي على التعاقد مع حارس مرمى جديد بعد إصابة محمد الشناوي كان صائباً.

حمل تطبيق كورابيا الآن