ميدو: صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي جيدة.. ولكن؟

تاريخ النشر: 05/02/2024
91
منذ 7 شهور
أحمد حسام ميدو

أكد أحمد حسام ميدو أن صفقات الزمالك التي تم الإعلان عنها في الميركاتو الشتوي جيدة، ومجلس إدارة القلعة البيضاء تعاقد مع لاعبين لديهم إمكانيات عالية وسيشكلون إضافة قوية للفريق خلال المباريات المقبلة.

وقال ميدو إن رغم التعاقدات الجيدة والممتازة لتدعيم الفريق الأول في الزمالك، لكن على مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، ضرورة التعاقد مع صفقتين في مركز الظهير الأيسر وقلب الدفاع قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية.

اقرأ أيضا

بمباركة جوميز.. اجتماع زووم يحسم انتقال موهبة سوريا إلى الزمالك

هدية شيكابالا إلى السعيد.. شارة قيادة الزمالك ضد الأهلي في الكأس

وتابع: أحمد فتوح تعرض للإصابة خلال الأيام الماضية، ولم يعد هناك سوى محمد الشافي، والذي سيجد صعوبة كبيرة في المشاركة بشكل أساسي في جميع مباريات الزمالك القادمة بسبب كبر سن اللاعب، لذلك يجب التعاقد مع ظهير أيسر جديد.

وأكمل: محمود حمدي الونش تعرض للإصابة أيضاً، والثنائي حسام عبدالمجيد ومحمود علاء دائماً ما تعرضون للإصابات، لذلك هناك ضرورة كبيرة للتعاقد مع مدافع جيد لتدعيم خط دفاع الزمالك قبل المواجهات الحاسمة في بطولة الكونفيدرالية.

وتطرق ميدو للحديث عن صفقة انتقال عبدالله السعيد إلى الزمالك، بعدما أشار إلى أن السعيد أبلغه عدة مرات برغبته الكبيرة في الانتقال إلى القلعة البيضاء، وأن هذه الصفقة ستكون إضافة قوية لخط وسط الزمالك، في ظل المستوى والخبرات الكبيرة التي يمتلكها عبدالله السعيد.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن