قالوا عن الزمالك| إصابة الونش ومجاملة الأهلي ومفاجأة شيكابالا

تاريخ النشر: 05/02/2024
37
منذ 7 شهور
قالوا عن الزمالك

قالوا عن الزمالك هى خدمة يقدمها "كورابيا"، لقرائه ومتابعيه، والتي تتضمن أهم التصريحات التي أطلقها نجوم وكبار الكرة عن القلعة البيضاء في الساعات الأخيرة، سواء في التصريحات الإعلامية أو برامج الرياضة التي قيلت ليلة أمس الأحد، وامتدت للساعات الأولى من صباح اليوم، وجاءت كالتالي:

حسين لبيب:

مجلس إدارة نادي نادي الزمالك اجتهد بشكل كبير في ملف الصفقات، وكان مثل كتيبة الكوماندوز، ولكننا في النهاية حققنا أكثر من ما كنا نريده.

اقرأ أيضا

الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع صفقات جديدة.. وحجم إصابة الونش

رسميا.. معتمد جمال يرحل عن الزمالك ويرفض الاستمرار في جهاز جوميز

أحمد سالم:

التشخيص النهائي لإصابة محمود حمدي الونش مدافع الزمالك لم يظهر حتى الآن، واللاعب سيخضع لفحوصات جديدة خلال الساعات القادمة لتحديد حجم الإصابة.

نادر السيد:

عبد الله السعيد لاعب كبير ومهم وسيكون صفقة قوية لنادي الزمالك، ومجلس إدارة القلعة البيضاء ينظر إلى مصلحة النادي وليس لمصالحه شخصية، كما أن الصفقات الجديدة ستفيد الفريق من الناحية الفنية والتكتيكية وسيتغير شكله خلال المباريات المقبلة.

محمد شبانه:

هناك أحاديث داخل نادي الزمالك، تترد في الوقت الحالي حول قيام محمود عبدالرازق شيكابالا بمنح شارة قيادة الفريق إلى عبدالله السعيد، وذلك خلال مباراة الزمالك والأهلي في نهائي كأس مصر والمقرر لها منتصف شهر مارس القادم.

بشير التابعي:

يجب أن يتواجد أحد لاعبي نادي الزمالك القدامى في الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، لأن اتحاد الكرة دائما يميل إلى الأهلي في اختيارات الأجهزة الفنية.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن