بمباركة جوميز.. اجتماع زووم يحسم انتقال موهبة سوريا إلى الزمالك

تاريخ النشر: 04/02/2024
1291
منذ 7 شهور
محمود الأسود

اقترب نادي الزمالك من حسم تعاقده مع المهاجم السوري محمود الأسود، لاعب فريق الكرامة السوري، ليكون أخر صفقات القلعة البيضاء خلال الميركاتو الشتوي.

وكان كورابيا قد انفرد في وقت سابق، بكواليس دخول الزمالك في مفاوضات رسمية للتعاقد مع محمود الأسود بعد ظهوره المميز مع منتخب سوريا في بطولة كأس آسيا، حيث يمكنكم مطالعة التفاصيل من هنا.

اقرأ أيضا

رسميا.. معتمد جمال يرحل عن الزمالك ويرفض الاستمرار في جهاز جوميز

خاص| بعد إصابة الونش .. خطة الزمالك العاجلة لضم مدافع الجونة

ويستهدف الزمالك التعاقد مع محمود الأسود، من أجل حل أزمة الجناح الهجومي، والتي يعاني منها الفريق منذ بداية الموسم، في ظل تراجع مستوى إبراهيما نداي، وكثرة الإصابات التي تعرض لها مصطفى شلبي.

وعلم كورابيا أن الزمالك تحرك في الساعات الماضية لوضع الرتوش الآخيرة لإنهاء التعاقد مع محمود الأسود، مع تبقي 48 ساعة فقط على غلق سوق الانتقالات الشتوية.

جوميز يدفع الزمالك للتعاقد مع محمد الأسود

وأكد مصدر في الزمالك أن هناك تواصل بين الزمالك وإدارة نادي الكرامة السوري، لإنهاء التعاقد مع محمود الأسود في أسرع وقت، لينضم إلى القلعة البيضاء خلال شهر يناير.

وعقد مسئولو الزمالك اجتماعات خلال الساعات الماضية عبر برنامج زووم مع رئيس نادي الكرامة السوري، للاتفاق على كافة التفاصيل المالية للصفقة، حيث شهدت المفاوضات تقدم كبير بين مسئولي الناديين لإتمام الصفقة.

كما تواصل الزمالك مع محمود الأسود للاتفاق علي بنود عقده الشخصية، في ظل ترحيب اللاعب بالانتقال إلى القلعة البيضاء.

واختتم المصدر تصريحاته بأنه تم عرض محمود الأسود على جوزيه جوميز المدير الفني الجديد لفريق الزمالك، والذي رحب بالتعاقد مع اللاعب في ظل إمكانياته المهارية العالية.

ويستعد الزمالك للإعلان عن تعاقده مع محمود الأسود بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة، بعد اقترابه من التوصل إلى اتفاق نهائي مع نادي الكرامة لسوري لحسم الصفقة.

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن