خاص وعاجل| إصابة الونش بالرباط الصليبي .. صدمة أولى لمدرب الزمالك

تاريخ النشر: 06/02/2024
256
منذ 7 شهور
الونش

خضع محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، لفحوصات طبية جديدة صباح اليوم الثلاثاء، للتأكد من حجم الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الأهلي السعودي في بطولة كأس دبي الودية.

واصطدم الونش مع زميله مصطفى الزناري في كرة مشتركة غريبة بين مدافعي الزمالك، خلال نهائي كأس دبي الودية التي توج بها الفريق الأبيض على حساب أهلي جدة السعودي.

اقرأ أيضا

والد مصطفى أشرف عن مفاوضات الأهلي والزمالك: هيلعب للي يدفع أكتر

الزمالك يكشف أسباب التراجع عن ضم مصطفى أشرف وتعليق مثير عن الأهلي

وغادر مدافع الزمالك ملعب المباراة، ليخضع لفحوصات طبية وقتها ويصرح الدكتور محمد أسامة طبيب الفريق، بأن إصابة الونش عبارة عن كدمة في الركبة، وحالته مطمئنه بشكل كبير.

وأجرى الونش فحوصات جديدة عقب العودة إلى مصر، ليؤكد طبيب الزمالك بأن الونش يعاني من تورم على الركبة، وسيخضع لفحوصات يدوية بعد زوال تورم الركبة، قبل إعلان التشخيص النهائي لإصابة اللاعب.

إصابة محمود الونش بالرباط الصليبي 

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منذ قليل، إصابة محمود حمدي " الونش" مدافع الأبيض بقطع جزئي في الرباط الصليبي بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها في الفترة الأخيرة.

وأكد رئيس الجهاز الطبي أن "الونش" خضع لفحوصات طبية مكثفة و مفصلة خلال الـ48  ساعة الماضية لتحديد حجم الإصابة وتحديد بروتوكول العلاج المناسب.

وشدد رئيس الجهاز الطبي على أن محمود حمدي "الونش" سيسافر إلى ألمانيا في الأيام القليلة المقبلة من أجل العرض على أحد الأطباء والخضوع للعملية الجراحية، بناء على قرار الكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الذي قرر سفر اللاعب لإجراء الجراحة في ألمانيا.

حمل تطبيق كورابيا الآن