خاص| مفاجأة ديانج في الأهلي .. طلب عاجل من كولر يربك الإدارة

تاريخ النشر: 04/02/2024
284
منذ 7 شهور
ديانج

في مفاجأة كبيرة داخل النادي الأهلي، قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، إعادة لاعبه المالي أليو ديانج مرة أخرى إلى التشكيل الأساسي، عندما يلتقي الفريق مع شباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وعلم "كورابيا" أن مارسيل كولر مدرب الأهلي، منح لجنة التخطيط مهلة أخيرة في الساعات الماضية لتحديد مصير أليو ديانج الذي كان مطلوبًا منذ فترة في أحد الأندية الخليجية مقابل 3 ملايين دولار.

اقرأ أيضا

تشكيل جنوب إفريقيا ضد مالي| بيرسي تاو وديانج أساسيين

تونس ضد مالي.. معلول يلاقي ديانج في كأس أمم إفريقيا

وطالب مارسيل كولر إدارة الأهلي، بعدم ترك أليو ديانج في حال عدم وصول عرض مالي مناسب خاصة مع عدم ضم أي لاعب في خط الوسط خلال الميركاتو الشتوي، وإصابة لاعبه أحمد نبيل كوكا، قبل فترة، إضافة لصعوبة الرهان على عمرو السولية 34 عامًا بشكل كامل في فترة ضغط المباريات المنتظرة داخل الأهلي.

ويأمل مارسيل كولر في حال بقاء أليو ديانج "المتواجد حاليا في صفوف منتخب مالي "، استعادة اللاعب لمستواه المعهود، والتواجد ضمن تشكيلة الأساسية في لقاء شباب بلوزداد الذي يراهن عليه في تحقيق الفوز، والعودة من الجزائر بـ 3 نقاط غالية يدعم بها موقفه في التأهل إلى دور المجموعات، ومواصلة مشواره بنجاح.

وكان الأهلي يأمل في بيع لاعبه أليو ديانج مقابل 5 ملايين دولار في الميركاتو الشتوي الجاري لتعزيز سيولته المالية، لكن ذلك لم يحدث حتى الآن.

حمل تطبيق كورابيا الآن