كورابيا ينفرد بمخطط الأهلي لإفساد صفقة مصطفى أشرف مع الزمالك

تاريخ النشر: 05/02/2024
156
منذ 7 شهور
مصطفى أشرف

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف الفريق الأحمر من التعاقد مع مصطفي أشرف لاعب بوروسيا مونشنجلادباخ، الذى كان قريبا من الزمالك في الميركاتو الشتوي.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ" كورابيا"، إن الأهلي ليس مهتما بالتعاقد مع مصطفي أشرف في الفترة الحالية، كما تردد في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

الزمالك يكشف أسباب التراجع عن ضم مصطفى أشرف وتعليق مثير عن الأهلي

مران الزمالك| حضور حسين لبيب.. وجلسة جوميز مع شلبي

وأضاف المصدر، أن الأهلي فتح خط المفاوضات مع نادي بوروسيا مونشنجلادباخ، للاستفسار عن الصفقة فقط، حتى يفسد على الزمالك، التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأوضح أن الأهلي تواصل مع وكيل اللاعب ووالده، للاستفسار عن ترحيب مصطفى أشرف باللعب للأهلي، لكنه لم يدخل في مفاوضات رسمية مع اللاعب أو النادي الألماني.

ودخل الزمالك في مفاوضات في الأيام الماضية مع مصطفى أشرف مدافع نادي بوروسيا مونشنجلادباخ ومنتخب مصر الأولمبي، من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وبسبب مزايده إدارة النادي الألماني في المقابل المادي، دفعت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لصرف النظر عن التعاقد مع اللاعب.

ونجح الزمالك في التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية الحالية، على رأسهم عبدالله السعيد، وناصر ماهر، وأحمد حمدي، ومهاب ياسر، ومحمد عاطف.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن